عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«أبو هشيمة الخير» تشارك بآلاف البطاطين والمساعدات الغذائية ضمن قافلة التحالف الوطني المتجهة إلى غزة

تحيا مصر

شاركت مؤسسة أبو هشيمة الخير بآلاف البطاطين والمساعدات الغذائية ضمن قافلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي المتجهة إلى غزة لتقديم الدعم اللازم للأشقاء الفلسطينيين في ظل ما يواجهونه من قصف دام لأكثر من سبعة أيام من قبل الكيان المحتل سبب خرابا ودمارا كاملا لغزة كما تسبب في استشهاد المئات من الأطفال والمدنيين.

ابو هشيمة: دي اقل حاجة نقدمها لاخواتنا  

ومن جانبه قال النائب احمد ابو هشيمة مؤسس أبو هشيمة الخير، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي:"طبعا مفيش حاجة هتعوض الشعب الفلسطيني عن اللي بيحصل فيه كل يوم.. الشعب المصري كله عايش في حزن بسبب  اللي بيحصل  في فلسطين..  ومفيش حاجة في الدنيا ممكن توقفنا عن دعم اخواتنا في فلسطين بكل ما نملك.. وده اقل حاجة ممكن نقدمها لاخواتنا اللي بيضحوا بحياتهم كل يوم عشان يستردوا حقهم".

«أبو هشيمة الخير» تشارك بآلاف البطاطين والمساعدات الغذائية ضمن قافلة التحالف الوطني المتجهة إلى غزة

وتابع:" مؤسسة ابو هشيمة الخير ضمن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي هتفضل تقدم كل اللي تقدر عليه لدعم الشعب الفلسطيني لغاية ما ربنا ياذن ويزيل الغمة.. اللهم اجعل لأهل فلسطين النصرة والعزة.. اللهم اشفي جرحاهم اللهم ارحم شهدائهم اللهم صبر ذويهم على رحيل أحبابهم .. اللهم احفظهم وأيدهم بنصرك".

تابع موقع تحيا مصر علي