عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسلام صادق: الزمالك يدفع ثمن الصراعات الداخلية

إسلام صادق
إسلام صادق

أكد الإعلامي إسلام صادق أن نادي الزمالك عاني خلال السنوات الماضية من الصراعات الداخلية التي أثرت على استقرار الأوضاع داخل القلعة البيضاء.

تصريحات إسلام صادق عن ما يحدث في نادي الزمالك خلال السنوات الأخيرة 

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" من وجهة نظري أن نادي الزمالك يدفع ثمن الصراعات الداخلية في الفترة الأخيرة مما أثر على فريق الكرة بالنادي بالسلب فترات طويلة".

وتابع:"من المفترض أن يشهد نادي الزمالك استقرار كبير عقب الانتخابات القادمة وانتخاب مجلس جديد لمدة ٤ سنوات قادمة ".

موعد مباراة الزمالك القادمة 

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام سموحة، يبحث عنها فئة كبيرة من جمهور الفارس الأبيض، والذي يواصل استعداداته لمواجهة فريق سموحة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام سموحة، ستنطلق في تمام السابعة مساء السبت المقبل الموافق 21 من أكتوبر الجاري.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يواصل تقدمه نحو جدول ترتيب الدوري، الذي تراجع فيه للمركز السابع برصيد 5 نقاط، بعد أن فاز في لقاء وحيد أمام البنك الأهلي، وتعادل في لقائين أمام كلا من بيراميدز والمقاولون العرب.

أما فريق سموحة الذي يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط، فيسعى للفوز بالمباراة، حتى يزاحم فريق فيوتشر على صدارة الجدول.

تصريحات نيرة الأحمر المرشحة على عضوية مجلس إدارة الزمالك 

أكدت نيرة الأحمر، المرشحة على عضوية مجلس إدارة الزمالك تحت السن، كانت هناك دعوة للدخول في انتخابات الأبيض السابقة لكنها رفضت.

وقالت نيرة خلال حوارها ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "الأجواء في الانتخابات السابقة لم تكن مناسبة للتواجد في مجلس الإدارة وقتها".

وأكملت: "لا توجد أي حساسية بين أعضاء قائمة حسين لبيب والمرشحين من خارجها، هناك بعض التصرفات الفردية التي تحدث في أجواء نادي الزمالك، ولكن الجو العام جيد بين الجميع".

وتابعت: "لم أتقاضى أي مرتب من جانب نادي الزمالك خلال عملي بالقناة، وفي حالة فوزي بالانتخابات لن أترك عملي بالإعلام".

وأشارت: "القائمة اختارت هشام نصر متحدثا رسميا لمجلس الإدارة في حال الفوز بالانتخابات"، وأضافت: "تم تكليفي بـ 4 ملفات على رأسها الإعلام والكرة النسائية".

وأشارت: "قناة نادي الزمالك كان يظهر فيها أشخاص تتحدث عن فرد واحد فقط، البعض فيها كانوا ينتموا لشخص وليس كيان، حتى لو فزت في الانتخابات من الوارد أن انتقد قرار لمجلس الإدارة على شاشة قناة النادي".

تابع موقع تحيا مصر علي