عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام المندوه: أخشى من حل مجلس الزمالك القادم.. وسأتفرغ للتواجد بالنادي

حسام المندوه
حسام المندوه

أكد حسام المندوه الحسيني المرشح لمنصب آمين الصندوق في انتخابات نادي الزمالك أن الاستقرار هو شرط نجاح مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد عقب الانتخابات المقرر إقامتها في الفترة المقبلة.

تصريحات حسام المندوه المرشح على منصب أمين صندوق الزمالك 

وقال حسام المندوه الحسيني المرشح لمنصب آمين الصندوق في انتخابات نادي الزمالك عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" من وجهة نظري أن الإستقرار هو أساس نجاح مجلس الزمالك القادم وأخشى من حل مجلس الزمالك القادم عقب الانتخابات القادمة ".

وتابع المندوه: " سأتفرغ للتواجد بالنادي الزمالك خلال الفترة الأولى لوضع أسس الهيكلة داخل النادي ".

موعد مباراة الزمالك القادمة 

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام سموحة، يبحث عنها فئة كبيرة من جمهور الفارس الأبيض، والذي يواصل استعداداته لمواجهة فريق سموحة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام سموحة، ستنطلق في تمام السابعة مساء السبت المقبل الموافق 21 من أكتوبر الجاري.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يواصل تقدمه نحو جدول ترتيب الدوري، الذي تراجع فيه للمركز السابع برصيد 5 نقاط، بعد أن فاز في لقاء وحيد أمام البنك الأهلي، وتعادل في لقائين أمام كلا من بيراميدز والمقاولون العرب.

أما فريق سموحة الذي يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط، فيسعى للفوز بالمباراة، حتى يزاحم فريق فيوتشر على صدارة الجدول.

راحة سلبية لشيكابالا بسبب نزلة البرد

حصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة سلبية من التدريبات الجماعية التي أقيمت أمس الجمعة على ملعب الترسانة استعدادا لمباراة سموحة المقبلة في الدوري.

جاء حصول "شيكابالا" على راحة في ظل معاناته من نزلة برد خفيفة، وفضل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة منحه راحة حتى لا يتعرض اللاعب للإجهاد.

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك عن نتيجة الأشعة التي خضع لها يوسف إبراهيم "أوباما" صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال الدكتور محمد أسامة إن الأشعة اثبتت تحسن موضع الإصابة التي يعاني منها "أوباما" بشد في العضلة الأمامية.

وشدد رئيس الجهاز الطبي على أن الأمور تسير بشكل جيد، وسيخضع اللاعب لفحص طبي عقب استئناف التدريبات لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية.

تابع موقع تحيا مصر علي