عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صراع بين ليفربول وأرسنال على ضم البرتغالي نيتو في الميركاتو الشتوي

نيتو
نيتو

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب رحيل النجم البرتغالي بيدرو نيتو عن صفوف فريقه وولفرهامبتون الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل.

وقد انتقل نيتو إلى صفوف وولفرهامبتون في الميركاتو الصيفي 2019 قادما من نادي لاتسيو الإيطالي بعقد يمتد حتى 2027، حيث شهدت الفترة الأخيرة رحيله عن "الذئاب" بعد العديد من العروض الكثيرة خلال الفترة الأخيرة.

صراع إنجليزي لضم البرتغالي

وكشف موقع "فوتبول لندن" البريطاني، أن إدارة أرسنال تزاحم نظيرتها ليفربول في الحصول على خدمات البرتغالي بيدرو نيتو نجم وولفرهامبتون الإنجليزي، وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل 2024.

ويسعى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول  في تدعيم مركز الجناح الأيسر، وذلك تحسبًا لرحيل النجم المصري محمد صلاح إلى نادي اتحاد جدة السعودي، والذي يرغب وبشدة في ضم الفرعون في الميركاتو الشتوي.

لكن كفة ليفربول ترجح سباق التعاقد مع نيتو عن نادي أرسنال، لأن تواجده في صفوف "الريدز" سيكون بشكل أساسي في تشكيل يورجن كلوب، تحسبًا لرحيل صلاح عن قلعة "أنفيلد".

وفي الجهة الأخرى، يرغب نادي أرسنال في ضم جناح وولفرهامبتون في ظل عدم وجود بديل قوى للنجم الإنجليزي بوكايو ساكا، وذلك ما يعاني منه المدير الفني للجانرز ميكيل أرتيتا.

ويدخل أرسنال سباق التعاقد مع نيتو بالعديد من الإغراءات، حيث يأتي أبرزها التواجد في بطولة دوري أبطال أوروبا، والذي يسعى النادي الإنجليزي في الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة القارية.

رونالدو يخطف الأضواء “بسم الله”

وشهدت مباراة البرتغال وسلوفاكيا تكريمًا خاصًا للأسطورة كريستيانو رونالدو، والذي كسر حاجز الـ 200 مباراة مع منتخب بلاده، حيث استطاع أن يسجل خلالهما 125 هدفًا خلال مسيرته الدولية.

ومن جهة أخرى، نجح رونالدو في تسجيل هدفين لمنتخب بلاده ليضمن التأهل إلى نسخة "يورو" المقبلة، حيث أحرز الهدف الأول في الدقيقة 29 عن طريق ركلة حزاء، والأخر في الدقيقة 72 من زمن اللقاء.

وأصبح المثير في الأمر، أن عدسات البث التلفزيوني قد سلطت الضوء على وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل تنفيذه للركلة الجزاء، والذي تفوه بكلمة "بسم الله" مرتين قبل التنفيذ مباشرة.

وقد ظهر العديد من الفيديوهات عبر مواقع التواصل الإجتماعي ويظهر فيهم رونالدو مرددًا كلمة "بسم الله" باللغة العربية، حيث أكد ألصحفي عبد العزيز المريسل، أن "صاروخ ماديرا" قد قال الكلمة بشكل واضح للغاية في مباراة أمس، حيث إنه لم تك المرة الأولى له يتحدث باللغة العربية، حيث قال في وقت سابق "السلام عليكم وشكرًا".

تابع موقع تحيا مصر علي