عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

4 صفقات ضخمة على طاولة برشلونة في صيف 2024

تحيا مصر

يستعد الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، وذلك بعد انخفاض التأثير بالأزمة المالية بشكل جزئي.

4 لاعبون على ردار برشلونة

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ان إدارة برشلونة تسعى للحصول على اللاعبين الشباب والتعاقد مع صفقات حرة، وذلك بسبب الوضع المالي الذي يمر به النادي الكتالوني.

وأشارت الصحيفة، أن برشلونة لن يدخل في أي مفاوضات خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل، باستثناء اللاعب فيتور روكي والذي تم التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الماضي، حيث يسعى النادي الكتالوني في ضم 4 مراكز الصيف المقبل، وهم الظهير الأيسر، والظهير الأيمن، والوسط المهاجم، والوسط المدافع.

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة برشلونة تسعى في الحصول على خدمات الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو بشكل نهائي من مانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة قد تكلف خزينة النادي ما يقارب 20 مليون يورو، في ظل البحث عن بديل آخر بقيمة أقل.

وفي مركز الظهير الأيسر، وبعد نهاية عقد اللاعب ماركوس ألونسو، فإن نادي برشلونة سيحتاج إلى لاعب ليكون بديل للإسباني أليخاندرو بالدي، حيث يأمل تشافي هيرنانديز في سرعة التعاقد مع أليكس فالي لاعب نادي ليفانتي، خاصة أن اللاعب يتمتع بالقوة والشباب.

ويرغب تشافي في تعزيز خط الوسط الدفاعي بلاعب يشارك بجانب أوريول روميو، في ظل الكثير من اللاعبين على ردار نادي برشلونة، ويأتي أبرزهم الألماني جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ، وجيدو رودريجز نجم ريال بيتيس.

وفي خط الوسط المتقدم ، يأمل المدير الفني تشافي هيرنانديز في ضم لاعب من العيار الثقيل والذي يستطيع صناعة الفارق في المباريات الحاسمة، في ظل المحاولات من النادي الكتالوني بشراء جواو فيليكس من نادي أتليتكو مدريد بشكل نهائي إذا كان السعر مناسب للنادي الكتالوني.

تاو يرفض تمثيل منتخب جنوب أفريقيا 

شنت الصحف الجنوب أفريقية، هجوم حاد على بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد رفضه تمثيل منتخب البافانا بافانا، خلال المعسكر الحالي، الذي يتواجه فيه وديًا أمام منتخب بتسوانا، استعدادًا لبطولة الأمم الأفريقية.

وقالت صحيفة “ iol”، أن بيرسي تاو، فقد احترامه لقميص منتخب جنوب أفريقيا، كونها ليست المرة الأولى التي يعتذر فيها بيرسي، تمثيل منتخب جنوب أفريقيا.

وأضافت الصحيفة: “ لا نريد بيرسي تاو، مرة أخرى في المنتخب”.

تابع موقع تحيا مصر علي