عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. مصدر: فتوح وقع على رغبة انضمامه للأهلي منذ 3 شهور (خاص)

فتوح وأمير توفيق
فتوح وأمير توفيق

وقع أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، على رغبة انضمامه إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وعقب انتهاء الموسم الحالي 2023-2024، خاصة بعدما يقترب عقده مع الفارس الأبيض من الانتهاء. 

أحمد فتوح وقع على رغبة انضمامه إلى النادي الأهلي 

وعلم تحيا مصر من مصدر مقرب من أحمد فتوح أن اللاعب بعد الحصول على موافقته من قبل وكيله أحمد يحيى وسمير صلاح شقيق والدته، وقع على رغبة انتقاله إلى النادي الأهلي في شهر يوليو الماضي، في مفاجأة مدوية لكل جماهير نادي الزمالك. 

وأضاف المصدر أن مسئولي النادي الأهلي دخلوا في مفاوضات قوية مع اللاعب منذ يونيو الماضي وبالفعل نجحوا في الحصول على توقيع رغبة الانضمام للمارد الأحمر في الفيلا الخاصة باللاعب في مدينة الرحاب. 

وأتم المصدر أن فتوح وقع على رغبة الانضمام للنادي الأهلي رغم رفضه الشديد للانتقال للقلعة الحمراء في الفترة الحالية، حيث يرغب اللاعب في تجديد تعاقده واستكمال مشواره مع الزمالك إذا وافقت إدارة الأبيض على شروطه المالية، أو الرحيل إلى نادي بيراميدز الذي دخل في صراع التعاقد مع اللاعب بكل قوة. 

أحمد فتوح يطلب 150 مليون جنيه لتجديد عقده مع الزمالك 

طلب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، 150 مليون جنيه من أجل تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2023-2024، حيث يحق للاعب التفاوض والتوقيع لأي نادي آخر بالمجان في يناير المقبل.

وقال إبراهيم، فايق في تصريحات ببرنامج «جمهور التالتة»، الذي يقدمه عبر فضائية «أون تايم سبورتس 2»: «أحمد فتوح طلب الحصول على 60 مليون جنيه منحة تعاقد، من أجل تجديد عقده مع الزمالك».

وأضاف: «إجمالي ما طلبه فتوح، لتجديد عقده مع الزمالك حصوله على 150 مليون جنيه، خلال 3 سنوات».

وتابع: «الزمالك لم يغلق ملف مفاوضات تجديد التعاقد مع فتوح، لكن المسؤولين قرروا الانتظار بعد عودة اللاعب من معسكر منتخب مصر».

بيراميدز يجس نبض أحمد فتوح لمعرفة طلباته 

دخلت إدارة نادي بيراميدز في مفاوضات قوية مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بالمجان بعد اقتراب انتهاء عقده مع الفارس الأبيض.

وعلم تحيا مصر من مصدر مقرب من أحمد فتوح أن بيراميدز دخل في مفاوضات قوية مع اللاعب من أجل التعاقد معه والحصول على توقيعه في يناير المقبل على أن ينضم للفريق السماوي بداية من الموسم المقبل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووضع نادي بيراميدز أمام أحمد فتوح العديد من المميزات في عقده من أجل إغرائه للتعاقد معه والحصول على توقيعه في يناير المقبل، على طريقة يوسف أسامة نبيه وسيف جعفر، الذين رحلو من نادي الزمالك بالمجان إلى نادي بيراميدز بنفس السيناريو.

ويأمل نادي بيراميدز في الحصول على خدمات أحمد فتوح من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر على الرغم من تألق محمد حمدي وكريم حافظ لاعبي الفريق، وانضمام حمدي المستمر إلى قائمة منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا. 

تابع موقع تحيا مصر علي