عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيمار وفينيسيوس السبب.. فضيحة كبيرة داخل معسكر منتخب البرازيل

تحيا مصر

قبل 24 ساعة من مواجهة فنزويلا في تصفيات مونديال 2026 تحول معسكر منتخب البرازيل إلى ملهى ليلي مما إدى إلى غضب جماهير "السيليساو". 

وقد تعرض المنتخب البرازيلي لتعادل مخيب للآمال على أرضخ وأمام جماهيره، في المواجهة التي جمعته بمنتخب فنزويلا بهدف لكل فريق، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ملهى ليلي لمنتخب البرازيل

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إنه بسبب الثلاثي فينيسيوس جونيور ونيمار دا سيلفا وريتشارلسون، يتحول معسكر منتخب البرازيل إلى ملهى ليلي، قبل مواجهة فنزويلا بـ 24 ساعة فقط.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن ثلاثي البرازيل قد دعا 3 نساء إلى فندق الإقامة من أجل قضاء ليلة الخميس، قبل مواجهة منتخب فنزويلا أمس الجمعة، وذلك بعدما تم تسريب بعض الصور ومقاطع الفيديو عبر تطبيق "الواتساب".

وقد وصفت الصحيفة، أن ما حدث داخل معسكر "السيليساو" يعتبر بمثابة "قنبلة"، تم تفجيرها بسبب ثلاثي المنتخب البرازيلي.

وفي واقعة غريبة من نوعها، لم يعلق الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عما حدث، سواء بإصدار بيان رسمي أو الحديث عن تلك الواقعة من مسؤول، مما أثار جدلًا كبيرًا بين الجماهير البرازيلية بعد التعادل أمام فنزويلا.  

رونالدو يخطف الأضواء “بسم الله”

وشهدت مباراة البرتغال وسلوفاكيا تكريمًا خاصًا للأسطورة كريستيانو رونالدو، والذي كسر حاجز الـ 200 مباراة مع منتخب بلاده، حيث استطاع أن يسجل خلالهما 125 هدفًا خلال مسيرته الدولية.

ومن جهة أخرى، نجح رونالدو في تسجيل هدفين لمنتخب بلاده ليضمن التأهل إلى نسخة "يورو" المقبلة، حيث أحرز الهدف الأول في الدقيقة 29 عن طريق ركلة حزاء، والأخر في الدقيقة 72 من زمن اللقاء.

وأصبح المثير في الأمر، أن عدسات البث التلفزيوني قد سلطت الضوء على وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل تنفيذه للركلة الجزاء، والذي تفوه بكلمة "بسم الله" مرتين قبل التنفيذ مباشرة.

وقد ظهر العديد من الفيديوهات عبر مواقع التواصل الإجتماعي ويظهر فيهم رونالدو مرددًا كلمة "بسم الله" باللغة العربية، حيث أكد ألصحفي عبد العزيز المريسل، أن "صاروخ ماديرا" قد قال الكلمة بشكل واضح للغاية في مباراة أمس، حيث إنه لم تك المرة الأولى له يتحدث باللغة العربية، حيث قال في وقت سابق "السلام عليكم وشكرًا".

تابع موقع تحيا مصر علي