عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قتلها بسبب تليفون.. الداخلية تكشف تفاصيل مشاجرة الإسكندرية

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط شخص بالجيزة لقيامه بالتعدى على آخر خلال مشاجرة بينهما وإحداث إصابته التى أودت بحياته لخلافات عائلية، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أبوالنمرس بمديرية أمن الجيزة بحدوث مشاجرة بدائرة المركز ووجود متوفى.

تحيا مصر

الداخلية تكشف ملابسات مشاجرة الجيزة

بالفحص تبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية حدوثها بين ("طرف أول" حلاق ، توفى إثر إصابته بطعنة نافذة بالصدر – "طرف ثان" نجل خال الأول) وذلك حال تواجدهما بالمحل عمل الأول وتعدى خلالها الثانى على الأول بسكين فأحدث إصابته التى أودت بحياته ، وذلك لوجود خلافات عائلية بينهما وقيام الأول بالتعدى على والدته (عمة الثانى) بالضرب.

الداخلية تضبط المتهم في مشاجرة الجيزة

عقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطه والأداة المستخدمة فى الواقعة، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

الداخلية تضبط عاطل لتعديه على سيدة 

وفي سياق متصل تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط عاطل بالإسكندرية لقيامه بالتعدى على سيدة بالضرب وإحداث إصابتها التى أودت بحياتها، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان الرمل بمديرية أمن الإسكندرية بحدوث مشاجرة بدائرة القسم .

بالإنتقال والفحص تبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية حدوث مُشادة كلامية بين ("ربة منزل ، لها معلومات جنائية ، مقيمة بدائرة القسم ، مُصابة بكدمة بالجسم وتوفيت) و (عاطل ، مقيم بدائرة قسم شرطة أول الرمل) لإتهام الثانى للأولى بسرقة هاتفه المحمول تطورت لمُشاجرة قام على إثرها الثانى بالتعدى عليها بالضرب بيده فأحدث إصابتها المشار إليها وعقب ذلك شعرت بحالة إعياء وتوفيت.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطه، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي