عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من أجل ريال مدريد.. فينيسيوس يتحول إلى وكيل أعمال للتعاقد مع المواهب الشابة

تحيا مصر

كشف البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح فريق ريال مدريد الإسباني، عن دوره الجديد داخل قلعة "سنتياجو برنابيو" في جلب العديد من الصفقات القوية خلال السنوات الماضية.

وقد استطاع نادي ريال مدريد في التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين صغار السن خلال الفترة الأخيرة، مثل لاعبي خط الوسط الفرنسيين أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينجا.

وفي سوق الانتقالات الصيفي الماضي، تعاقد النادي الملكي مع الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام، وسط السياسة الجديدة التي يتبعها ريال مدريد بتقليص أعمار الفريق الأول بلاعبين شباب ذو قدرات فنية كبيرة.

وكيل الأعمال فينيسيوس 

وقد تحدث البرازيلي فينيسيوس جونيور لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، "قبل انضمام جود بيلينجهام إلى ريال مدريد، علمت إنه يمتلك العديد من العروض القوية من أندية كبيرة".

وواصل، "لكننى قررت أن اتحدث معه بشكل شخصي، وأرسلت له رسالة طالبته بالمجيء إلى نادي ريال مدريد وأخبرته أن هنا النادي الأفضل في العالم، وقد فعل ذلك بعدها".

وأكمل فينيسيوس عن صفقة تشواميني وكامافينجا، "لقد فعلت تلك الأمور منذ عدة أشهر مضت، حيث تحدثت مع الفرنسي كامافينجا وأخبرته عليه المجيء إلى ريال مدريد هو أفضل نادي بكل تأكيد".

وقال فينيسيوس إنه دائما يعمل من أجل ريال مدريد، ومساعدة كشاف المواهب جوني كالافات، مشيرًا إنه يقف بجانبه طوال الوقت من أجل مصلحة النادي المارينجي.

وعن رحيل كريم بنزيما رد فينيسيوس، "بالطبع بنزيما من أهم لاعبي كرة القدم في العالم، لقد تعلمت منه الكثير خلال تواجده هنا، إنه قائد بكل ما تحمله الكلمة من معني، إنه دفعني للأمام بقوة من أجل اكتساب الخبرة الكافية للتواجد في ريال مدريد".

ملهى ليلي لمنتخب البرازيل

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إنه بسبب الثلاثي فينيسيوس جونيور ونيمار دا سيلفا وريتشارلسون، يتحول معسكر منتخب البرازيل إلى ملهى ليلي، قبل مواجهة فنزويلا بـ 24 ساعة فقط.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن ثلاثي البرازيل قد دعا 3 نساء إلى فندق الإقامة من أجل قضاء ليلة الخميس، قبل مواجهة منتخب فنزويلا أمس الجمعة، وذلك بعدما تم تسريب بعض الصور ومقاطع الفيديو عبر تطبيق "الواتساب".

وقد وصفت الصحيفة، أن ما حدث داخل معسكر "السيليساو" يعتبر بمثابة "قنبلة"، تم تفجيرها بسبب ثلاثي المنتخب البرازيلي.

تابع موقع تحيا مصر علي