عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن| استعداد مجدي الهواري للزواج.. غياب عمرو سعد عن رمضان 2024.. وأسرار جديدة عن السندريلا

شقيقة سعاد حسني -
شقيقة سعاد حسني - مجدي الهواري - عمرو سعد

نشرة أخبار الفن.. شهدت الساحة الفنية اليوم السبت 14 أكتوبر عدد كبير من الأحداث الهامة والخطيرة، التي سيطرت على حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وفي السطور التالية نرصد لكم أبرز تلك الأحداث بتفاصيلها.

تحيا مصر يرصد تفاصيل الأحداث الفنية اليوم

عمرو سعيد يعلن غيابه عن رمضان 2024

أعلن الفنان عمرو سعد غيابه عن السباق الرمضاني 2024، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مشيرًا إلى استعداده لمسلسل قوي من المقرر عرضه في رمضان 2025.

وكتب عمرو سعد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: جمهورنا الغالي قررنا تأجيل مسلسل شهر رمضان ٢٠٢٤ و يتم من دلوقتي الاستعداد لمسلسل ضخم يليق بالثقة الكبيرة اللي اخذتها من محبتكم علي مدار ٣ سنوات متتالية .

أنباء عن استعداد المخرج مجدي الهواري للزواج 

وانتشرت منذ قليل أنباء تفيد باستعداد المخرج مجدي الهواري للزواج مرة أخرى، بعد مرور سنوات على طلاقه من الفنانة غادة عادل.

وبالبحث في الحساب الشخصي للمخرج مجدي الهواري عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تبين عدة تلميحات تؤكد الأخبار المتداولة.

فمنذ ساعات نشر مجدي الهواري بوست كتب فيه: “الحمد لله”، وجاءت التعليقات عليه، كالآتي: “مبروك”، “مبروك يا عريس”، وغيرها من التعليقات التي تشير إلى استعداد مجدي الهواري للزواج.

وحتى الآن لم يعلن مجدي الهواري عن زواجه بشكل رسمي، أو حتى نفي الأنباء المتداولة عن زواجه.

تأجيل برنامج حبر سري

كما أعلن برنامج حبر سري عن تأجيل عرض الموسم السابع من البرنامج تضامنًا مع الشعب الفلسطيني ونظرًا للأحداث التي تشهدها مدينة غزة حاليًا.

ونشرت الإعلامية أسما إبراهيم منشور للبرنامج يعلن فيه تأجيل عرض الموسم السابع وفية: "نظرا للأحداث المأساوية التي تشهدها فلسطين قررنا تأجيل عرض الموسم السابع من برنامج حبر سري".

أبرز تصريحات شقيقة سعاد حسني في معكم منى الشاذلي

وحلت السيدة جيهان شقيقة سعاد حسني أمس الجمعة ضيفة على برنامج معكم منى الشاذلي، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة أون، لتكشف تفاصيل صادمة لأول مرة عن سندريلا الشاشة.

ومن أهم تصريحات شقيقة سعاد حسني في برنامج معكم منى الشاذلي:

  • جواز سعاد حسني وعبد الحليم حافظ استمر 6 سنين
  • عدد الأخوات الأشقاء لسعاد حسني اثنين، وغير الأشقاء 14 أخ وأخت
  • سعاد حسني جالها العصب السابع، ولحد ما ماتت عينها وضهرها وأسنانها كان فيها تآكل
  • السندريلا اختفت عن الأنظار بعد الراعي والنساء، ولم تذهب إلى الطبيب وأهملت
  • قضية قتل سعاد حسني اتقفل التحقيق فيها، لكن أسرتها متأكدة أنها قُتلت، وعارفين القاتل
تابع موقع تحيا مصر علي