عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لن انساك أبدا.. صلاح عبدالله يحيي ذكرى وفاة محمود ياسين

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

حرص الفنان صلاح عبد الله على إحياء ذكرى وفاة الفنان محمود ياسين، والتي تحل اليوم السبت الموافق 14 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك من خلال توجيه رسالة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل رسالة صلاح عبد الله لمحمد ياسين في ذكرى وفاته 

ذكرى وفاة محمود ياسين

وكتب صلاح عبد الله عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: كنت ومازلت وستظل حبيبي إلى أن ألحق بك ياحبيبي،قد إيه كنت ببقى مبهور وسعيد وبستفيد في كل المرات اللي جمعتني بيك ياحوت الفن سيان عندك في البيت أو في مواقع التصوير ولإننا كنا جيران في الهرم كتير كنت بتاخدني معاك التصوير بعربيتك وترجعني كمان قبل ماأجيب عربية وكنت مابفوتش فرصة إلا وأنكشك عشان تحكيلي عن مشوارك وأهم محطاتك ورؤيتك ووجهة نظرك في حاجات كتير وكله كوم وخفة دمك وقفشاتك كوم تاني،فخور بنفسي لأني عرفتك وقربت من عالمك الرائع وإتعلمت منك الكتير ولن أنساك أبداً ياحبيبي.

منشور صلاح عبد الله 

صلاح عبد الله في السينما

ويذكر، أنه يعرض للفنان صلاح عبدالله في السينمات الان فيلم دولارات دولارات والذي يشارك في بطولته إلى جانب كل من النجوم منة فضالي، هالة فاخر، محمود حافظ، ميدو عادل ، مدحت تيخة، ابرام سمير،  راندا البحيرى ، امينة، ياسر على ماهر، لوشا، طاهر ابو ليلة، حسن عبدالفتاح ، علاء مرسى، صبرى عبد المنعم والمطرب محمد السالم، انتاج ارت ميوزك، مدحت سعد، تأليف طارق رمضان، مدير تصوير وائل يوسف، مهندس ديكور، اسامة الشناوي، استايليست ايمن بخيت،  منتج فنى رأفت حسن يوسف، مونتير مينا فهيم.

وتحدث صلاح عبد الله عن مشاركته في البطة الصفرا فقال: توتا ابني وحبيبي ومن ساعة ما بدأ لفت نظري، اتجمعنا في كذا شغل، وكنت بحب كواليسه، أنا الكواليس بتهمني أوي، وبيني وبين غادة تاريخ من ساعة ما بدأت وعملنا حاجات كتير مع بعض، وبتجمعنا صداقة قوية، والعوامل دي مع فكرة الموضوع هما اللي حمسوني، وفيه تركة في الشخصية هي اللي لفتت نظري، وعجبتني جدا، ودي هتبان في أحداث الفيلم، وشخصيتي في الفيلم عنده منطق وبيستفيد في شغلانته الغريبة.

صلاح عبد الله في الدراما

وشارك كضيف شرف في مسلسل سفاح الجيزة، الذي حقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على منصة شاهد الالكترونية وشارك في بطولته كلا من النجوم أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبد الله، وآخرين.. تأليف انجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

وتكون المسلسل من 8 حلقات وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وتدور حول "سفاح الجيزة" الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021.

تابع موقع تحيا مصر علي