عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يقرر إرسال تظلم لرابطة الأندية لإلغاء عقوبة محمد عواد

طرد محمد عواد
طرد محمد عواد

قرر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إرسال تظلمًا لرابطة الأندية المصرية والاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل إلغاء الطرد الأخير الذي حصل عليه محمد عواد حارس الفارس الأبيض أمام البنك الأهلي. 

الزمالك يتظلم على طرد محمد عواد 

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فوزًا صعبًا على فريق البنك الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة الدوري المصري.

وعلم تحيا مصر أن نادي الزمالك قرر إرسال تظلم لرابطة الأندية بشأن الطرد الذي حصل عليه محمد عواد في مباراة البنك الأهلي، والمطالبة بإلغاء عقوبة الطرد بعد إجماع كل الأراء بعدم أحقية الحارس في الحصول على الكارت الأحمر المباشر خلال المباراة. 

وكان محمد عواد قد حصل على بطاقة حمراء مباشرة في مباراة الزمالك والبنك الأهلي من قبل الحكم محمد معروف، بعد تدخله على كريم بامبو في فرصة خطيرة للبنك الأهلي، وعاد معروف لتقنية الفار ليرفض إلغاء الطرد وأكد على قراره. 

جهاد جريشة: عواد لا يستحق الطرد أمام البنك الأهلي.. وهناك أخطاء مؤثرة في أول 3 جولات

أكد جهاد جريشة الخبير التحكيمي أن محمد عواد حارس مرمى الزمالك لم يستحق الطرد ضد البنك الأهلي.

قال جهاد جريشة في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "اللي قرأ الصورة صح محمود عاشور حكم تقنية الفيديو مكانش في تلامس، طرد محمد عواد مكانش صحيح والحارس مكانش يستحق الطرد"

وأضاف: "حكام تقنية الفيديو بقالهم 3 جولات عينهم كويسة لكن قرارات حكم الساحة غلط"

واختتم: "في أخطاء مؤثرة في أول 3 جولات ولازم نتعلم من أخطائنا".

أحمد فتوح يطلب 150 مليون جنيه لتجديد عقده مع الزمالك 

طلب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، 150 مليون جنيه من أجل تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2023-2024، حيث يحق للاعب التفاوض والتوقيع لأي نادي آخر بالمجان في يناير المقبل.

وقال إبراهيم، فايق في تصريحات ببرنامج «جمهور التالتة»، الذي يقدمه عبر فضائية «أون تايم سبورتس 2»: «أحمد فتوح طلب الحصول على 60 مليون جنيه منحة تعاقد، من أجل تجديد عقده مع الزمالك».

وأضاف: «إجمالي ما طلبه فتوح، لتجديد عقده مع الزمالك حصوله على 150 مليون جنيه، خلال 3 سنوات».

وتابع: «الزمالك لم يغلق ملف مفاوضات تجديد التعاقد مع فتوح، لكن المسؤولين قرروا الانتظار بعد عودة اللاعب من معسكر منتخب مصر».

تابع موقع تحيا مصر علي