عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اقترب من 24 مليون جنية.. ڤوي ڤوي يحقق نجاح واسع

فيلم فوي فوي _ أرشيفية
فيلم فوي فوي _ أرشيفية

يواصل فيلم فوي فوي فوي للفنان محمد فراج تحقيق نجاح واسع حيث بلغت إيراداته أمس الجمعة الموافق 13 أكتوبر إيرادات بلغت 729 ألفًا و137 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم منذ طرحه بالسينمات 23 مليونًا و960 ألف جنيه.

تحيا مصر يرصد إيرادات فيلم فوي فوي فوي.

فيلم فوي فوي فوي 

جدير بالذكر  أن فوى فوى فوى فيلم دراما كوميديا سوداء يحكى قصة حسن حارس الأمن، الذى يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا

وفيلم ڤوي ڤوي ڤوي من إنتاج فيلم كلينك وفوكس ستوديوز وإيمج نيشن أبوظبي، تأليف وإخراج عمر هلال.

ويجز يطرح أغنية فيلم فوي فوي 

وطرح مطرب الراب الشهير ويجز أغنية جديدة له بعنوان حلوة منك، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وهي الأغنية الدعائية لفيلم فوي فوي فوي، المقرر طرحه في السينمات الشهر الجاري.

وجاءت كلماتها كالآتي: حلوة منك، قد سنك، ضربتي ضرب العادي في ستة، ياريت تهزيقي يقل منك، ده إللي الاحظه فيكو أه يا سعده، حلوة منك، قد سنك، ضربتي ضرب العادي في ستة، ياريت تهزيقي يقل منك، ده إللي الاحظه فيكو أه يا سعده، كان في وخلص ومنعته، ويجز بطل وده نعته، أرفع مستحدي على شعبه.

تصريحات محمد فراج 

على الصعيد الآخر، قال محمد فراج: “أبويا الله يرحمه كان سمكري عربيات وهو أول حد اتعلمت منه التفاني والإخلاص في الشغل.. كنت بشوفه في الورشة بتاعته وهو بيشتغل في العربيات بيبذل مجهود جبار وبيشقى جدا”.

وأضاف: “اتعلمت منه إن كل ما تتعب وتشقى في شغلك ربنا يديك أكتر وأكتر”.

تابع موقع تحيا مصر علي