عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرحناله.. تعليق غادة عادل على زواج مجدي الهواري بعد انفصالهما

غادة عادل
غادة عادل

انقلبت السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية على قصة زواج مجدي الهواري من الاستايلست دنيا عبد المعبود، وذلك في مساء غدا الأحد الموافق 15 من شهر أكتوبر الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق غادة عادل على زواج مجدي الهواري 

زواج مجدي الهواري من دنيا عبد المعبود

وجاء سبب تصدر مجدي الهواري حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة هو عدم توقع الجمهور بذلك خاصة بعدما صرح أنه لم يتسطيع الزواج بعدها بسبب حبه الشديد لها، وللزواج بأخرى يجب أن تتقبل حبه لغادة عادل، الأمر الذي جعل الفنانة تدخل في حالة بكاء شديد.

 ولكن تفاجيء الجمهور اليوم بأنباء عن اقامة حفل زفاف مجدي الهواري على دنيا عبد المعبود وذلك بعد انفصاله عن الفنانة غادة عادل بـ 5 سنوات.

تعليق غادة عادل على زواج مجدي الهواري 

 وسبق وعلقت غادة عادل على هذا الأمر، فقالت في تصريحات تليفزيونية لبرنامج أنا والقناع المذاع على قناة الحياة: لو مجدي الهواري اتجوز هفرحله جدا من قلبي وهو يستحق إنه يعيش حياته.

وتابعت: قرار زواجي مش سهل عليا، مجدي الهواري كان بمثابة أب بالنسبة لي ولم يكن مجرد زوج فقط، مجدي الهواري شخصية تعلمت منها الكثير وحصل على النصيب الأكبر من حياتي.

معلومات عن دنيا عبد المعبود 

يذكر، أن دنيا عبد المعبود التي من المقرر أن يعقد مجدي الهواري الزواج منها تتعمل مصممة أزياء في الأعمال الفنية

وتعاونت معه في عدة أعمال فنية منها مسلسل دايما عامر ومسرحية هابي نيو يير، كانت متزوجة من مدير التصوير كريم أشرف ولديها منه بنت تدعى تيا.

كما أنها تجمعها علاقة صداقة قوية بالفنانة ياسمين عبد العزيز وتعاونت معها في عدة أعمال منها مسلسل اللي مالوش كبير.

يذكر، أن مسلسل سفاح الجيزة هو آخر أعمال مجدي الهواري والذي شارك في بطولته كلا من النجوم  أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبد الله، وآخرين.. تأليف انجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري، وهو مكون من 8 حلقات وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وتدور حول "سفاح الجيزة" الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021.

تابع موقع تحيا مصر علي