عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد فضيحة المراهنات.. رئيس الاتحاد الإيطالي يفكر في الاستقالة

تحيا مصر

يشهد الاتحاد الإيطالي لكرة القدم تطورات كثيرة وساخنة بعد فضيحة المراهنات التي لحقت بمنتخب "الآزوري" قبل مواجهة منتخب إيطاليا مع نظيره مالطا مساء اليوم.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب إيطاليا مع منتخب مالطا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم، السبت، وذلك في إطار مباريات الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2024 في ألمانيا.

فضيحة جديدة للاتحاد الإيطالي 

وكشفت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن منتخب الآزوري قرر استبعاد المهاجم نيكولو زانيولو لاعب أستون فيلا الإنجليزي، وساندرو تونالي نجم فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، ليخضعان للتحقيق في قضية المراهنات.

وأضافت، "أن جابرييل جرافينا رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، يفكر في الاستقالة بعد القضية الغير شرعية التي لحقت بالمنتخب، والتي طالت باللاعبين مما تم استبعادهم من مواجهة منتخب مالطا المقبلة".

وقد أصدر الاتحاد الإيطالي بيانا رسميا مساء الخميس الماضي، قال فيه، "أن مكتب الادعاء العام في مدينة تورينو، قد أجرى تحقيقات مع الثنائي نيكولو زانيولو وساندرو تونالي، واللذان متواجدان في معسكر منتخب "الآزوري" الجاري".

وأكمل البيان، "قرر الاتحاد الإيطالي حماية اللاعبين والعودة إلى نادييهما مرة أخرى، نظرًا لأن اللاعبان ليسا مطلوبين في المباراتين المقبلتين للمنتخب، بغض النظر عن التحقيقات التي خضعا لهما".

وكيل الأعمال فينيسيوس

وقد تحدث البرازيلي فينيسيوس جونيور لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، "قبل انضمام جود بيلينجهام إلى ريال مدريد، علمت إنه يمتلك العديد من العروض القوية من أندية كبيرة".

وواصل، "لكننى قررت أن اتحدث معه بشكل شخصي، وأرسلت له رسالة طالبته بالمجيء إلى نادي ريال مدريد وأخبرته أن هنا النادي الأفضل في العالم، وقد فعل ذلك بعدها".

وأكمل فينيسيوس عن صفقة تشواميني وكامافينجا، "لقد فعلت تلك الأمور منذ عدة أشهر مضت، حيث تحدثت مع الفرنسي كامافينجا وأخبرته عليه المجيء إلى ريال مدريد هو أفضل نادي بكل تأكيد".

وقال فينيسيوس إنه دائما يعمل من أجل ريال مدريد، ومساعدة كشاف المواهب جوني كالافات، مشيرًا إنه يقف بجانبه طوال الوقت من أجل مصلحة النادي المارينجي.

وعن رحيل كريم بنزيما رد فينيسيوس، "بالطبع بنزيما من أهم لاعبي كرة القدم في العالم، لقد تعلمت منه الكثير خلال تواجده هنا، إنه قائد بكل ما تحمله الكلمة من معني، إنه دفعني للأمام بقوة من أجل اكتساب الخبرة الكافية للتواجد في ريال مدريد".

تابع موقع تحيا مصر علي