عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شهيرة في ذكرى رحيل محمود ياسين: أنا التي تعاني من البعاد والاشتياق

شهيرة
شهيرة

حرصت الفنانة شهيرة على احياء ذكرى وفاة زوجها الفنان الراحل محمود ياسين وذلك من خلال توجيه رسالة له وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مشيرة إلى حزنها الشديدة لفراق زوجها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة شهيرة لزوجها في ذكرى وفاته 

شهيرة في ذكرى وفاة زوجها: انت الحبيب والصديق والضهر والسند

وكتب شهيرة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: صباح حزين؛ لأنه الصباح الذي رحلت فيه ولن تعود، أعيش الأيام وتمر مع إحساسي الغريب بأنك موجود، وإذا جاءت سيرتك العطرة وقال أحدهم الله يرحمه أنزعج وأصحى على الحقيقة المُرة للحظات، وتمر الأيام والشهور والسنين، ومازلت أنت أنت وأنا أنا.  

وتابعت: أنت الحبيب والصديق والضهر والسند وأنت القلب النابض بالحب لكل من حولك، أنت الحكمة والوعي والحنان والاحتواء، وأنا التي تعاني من البعاد والاشتياق لكل تفاصيل الحياة معك الأيام الصعبة، والأيام الحلوة والجميلة كروحك الطيبة، نم ياحبيبي  في سلام وتنعم بما أتاك الله من فضله بأذنه وكرمه، دعواتكم لحبيبي وحبيبكم. 

صلاح عبد الله في ذكرى وفاة محمود ياسين: كنت ببقى مبهور وفرحات باللحظات اللي بتجمعني بيك 

في حين كتب صلاح عبد الله عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: كنت ومازلت وستظل حبيبي إلى أن ألحق بك ياحبيبي،قد إيه كنت ببقى مبهور وسعيد وبستفيد في كل المرات اللي جمعتني بيك ياحوت الفن سيان عندك في البيت أو في مواقع التصوير ولإننا كنا جيران في الهرم كتير كنت بتاخدني معاك التصوير بعربيتك وترجعني كمان قبل ماأجيب عربية وكنت مابفوتش فرصة إلا وأنكشك عشان تحكيلي عن مشوارك وأهم محطاتك ورؤيتك ووجهة نظرك في حاجات كتير وكله كوم وخفة دمك وقفشاتك كوم تاني،فخور بنفسي لأني عرفتك وقربت من عالمك الرائع وإتعلمت منك الكتير ولن أنساك أبداً ياحبيبي.

تصريحات مؤثرة من شهيرة عن محمود ياسين

يذكر، أن شهيرة سبق وتحدثت عن محمود ياسين بكلمات مؤثرة، حيث قالت: كل حاجة اتغيرت بعد محمود ياسين، أنا اتغيرت، ونظرتي للحياة اتغيرت، بعد ماهو راح فيه حاجات كتير أوي مكنتش متخيلة أن أنا ممكن استوعبها، زي مثلا أن أنا أبقى قاعدة لوحدي”.

وتابعت: “مكنتش متخيلة أني هصاحب الوحدة، وأولادي كل واحد عايش في بيته، بس هما قريبين مني، واحنا مفتحين الدنيا على بعض، بس كل واحد في بيته، وبليل أنا ببقى نايمة لوحدي، وغصب عني أنا صاحبت الوحدة عشان متضايقنيش، وبقول أنا أصحى وقت ما أصحى، أكل دا وماكلش دا، وهو لما كان معايا دي كانت الدنيا كلها”.

تابع موقع تحيا مصر علي