عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلنا لازم نتبرع ونساعد باللي نقدر عليه.. ميرهان حسين تدعوا لمساندة فلسطين

ميرهان حسين
ميرهان حسين

تواصل الفنانة ميرهان حسني دعم الشعب الفلسطيني وذلك من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام من خلال توجيه بعد الرسائل المؤثرة لها، فضلا عن دعوة العالم لمساندة فلسطين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل دعم ميرهان حسين لفلسطين

ميرهان حسين تدعم فلسطين 

ونشرت ميرهان حسين مجموعة صور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت من خلالها بالشال الفلسطيني ملفوف على رأسها وعلقت عليها قائلة: عيوننا إليكي ترحل كل يوم.

ميرهان حسين 

ميرهان حسين تطالب بمساندة فلسطين 

وقالت ميرهان حسين أيضا، في رسالة دعت لها الدول العربية بالتحرك لمساندة أهل فلسطين فقالت: كلنا لازم نساعد باللي نقدر عليه اللي يقدر يتبرع ولو بمبلغ بسيط هايفرق اللي يقدر يتبرع بملابس بأكل باللي يقدر عليه بالدعاء لأهلنا في فلسطين الحبيبة، أطفال، نساء، شيوخ، رجال، يارب انصرهم وقويهم وصبرهم، ربي اني مغلوب فانتصر.

ميرهان حسين 

ميرهان حسين ليست الأولى 

من ناحية أخرى، ناشد محمد عطية بالوقوف بجانب فلسطين فقال: بناشد كل المؤثرين على السوشيال ميديا من ممثلين ولاعبين كرة وبلوجرز، أرجوكم اتكلموا على اللي بيحصل في فلسطين.. سنُسأل لاحقا عن شعب تم إبادته بالكامل قدام عينينا وإحنا واقين بنتفرج.

ميرهان حسين 

وأضاف: الوضع هناك أسوأ من السجن، أنت في السجن متأمنلك أكل وشرب ومش معاك أطفال ولا رُضع، الوضع في غزة مش بالمنظر ده، النهاردة إسرائيل أمرت بإخلاء شمال غزة، ولو ممشيوش أنتو عارفين إيه اللي هيحصل، والإعلام الغربي بيباركوا الإبادة الجماعية في فلسطين وشايفين إن إسرائيل هي الضحية.

ميرهان حسين تثير الجدل حول اعتزالها 

يذكر، أنه أثارت ميرهان حسين الجدل في الأيام الماضية بعد إعلانها الاعتزال وتراجعها عنه بشكل سريع، حيث بدأ الأمر بمنشور قالت فيه: بعدما قدمت العديد من الأدوار التي لا تشبهني ولا تشبه موهبتي ولا تستغل أدواتي كـ فنانة ممثلة محترفة وحصلت على العديد من ورش التمثيل، وأملك القدرة على التقليد بالأداء الصوتي والشكل والهيئة والملامح التي أجيد رسمها على وجهي بالمكياج والشعر دون مساعدة من أحد وبنفسي فقط بأبسط الإمكانيات وأصور بنفسي وأعمل مونتاج بنفسي.

وتابعت: دا غير إني أملك صوت حلو قادر على الغناء الذي أعشقه لكني تعبت ولم أعد أسعد بكلمة إنتي مظلومة، لن أعرض موهبتي على من لا يراها ولا يقدرها ولا يحتاجها وسط مصالح وشللية وموضة ومين متجوز مين، أشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي.. ولم أعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني.. تعبت.. لذلك اعتزل.

تابع موقع تحيا مصر علي