عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضحايا دهس صغيريقود سيارة بالفيوم: شوفنا الموت بعنينا

رنا ضحية الدهس بالفيوم
رنا ضحية الدهس بالفيوم

شهدت محافظة الفيوم واقعة مأساوية بدهس عدد من التلاميذ أثناء عودتهم من المدرسة من قبل صغير كان يقود سيارة والده، ما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات بين التلاميذ وأولاياء أمورهم.

تحيا مصر 

أولياء أمور ضحايا سيارة بالفيوم يروون تفاصيل صادمة


وروى بعض أولياء الأمور لموقع تحيا مصر، تفاصيل مرعبة أثناء تعرضهم لعملية الدهس من قبل سيارة يقودها طفل صغير أدت إصابة جميع التلاميذ الذين كانوا يسيرون في أمان كما أصيبوا هم أيضا من بإصابات متفرقة من الجسد.


الطالبة رنا ضحية قيادة صغير لسيارة بالفيوم: محستش بنفسي


وكشفت الطالبة رنا التي أصيب بكسور خطيرة عقب دهسها بسيارة يقودها صغير، أنها كانت تسير في أمان مع أصدقائها في الشارع عقب خروجهم من المدرسة بعد إنتهاء اليوم الدراسي، وكانت هناك سيارة متوقفه مروا عليها وبعدها تفتجوا بأن السيارة سارت فجأة خلفهم وقامت بدهسهم، ولم تتذكر شئ سوء أنها شئ صدمها وبعدها فقدت الوعي.

وأوضحت والدة إحدى الطالبات أنها كانت تسير مع ابنتها أثناء وأصدقاء ابنتها أثناء قيام سيارة "تاكسي" أبيض بالقدوم نحوهم ودهس كل من كان يسيرون في الشارع وسقطت فوق ابنتها التي كانت تسير أمامها، مشيرة إلى أنها أصيبت بكدمات في أنحاء متفرقة بالجسد كما أصيبت ابنتها أيضا ببعض الاصابات.

" src="">


أكثر الإصابات خطورة


وأضافت أن أكثر الإصابات خطورة كانت الطالبة رنا حيث أن السيارة دهستها لعدة مترات وكانت الطالبة أسفل العجلات، وعندما توقفت السيارة وحاولوا إفاقة رنا لم تستجب وقاموا بحملها إلى المستشفى وكانت فاقدة للوعي، حيث أصيبت بعدة إصابات خطرة منها كسر في الرقبة والكتف والذراع بالإضافة إلى كسر في الحوض.

وناشد أولياء أمور الطلاب بضرورة محاسبة صاحب السيارة الذي ترك السيارة ومفاتيحها لابنه الذي لم يتجاوز 13 عام من أجل أن لا تتكرر مثل هذا الواقعة، مشيرين إلى أنه لولا توقف السيارة بعد اصطدامها بعتبة حضانة لكانت الخسائر في الأرواح كارثية، لأن المنطقة كانت مليئة بالطلاب كما كان موعد اقتراب خروج أطفال الحضانة.

تابع موقع تحيا مصر علي