عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

4 نوفمبر.. هاني شاكر يحيي حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان الفن الجميل

تحيا مصر

يستعد المطرب هاني شاكر لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان الفن الجميل في أبو ظبي، وذلك في يوم السبت الموافق 4 من شهر نوفمبر الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل هاني شاكر في أبو ظبي 

حفل هاني شاكر في أبو ظبي 

وروج هاني شاكر إلى حفله الغنائي ف أبو ظبي من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرا إلى موعد طرح التذاكر، حيث من المقرر أن تبدأ من سعر 150 درهم.

ومن المقرر أن تفتح الأبواب في الساعة السابعة مساء ويبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساء.

هاني شاكر واخر أعماله الغنائية

ويذكر أنه طرح هاني شاكر مؤخرا أغنية بلاد البخت وذلك من خلال موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحقق من خلالها نجاحات كبيرة وتخطت الآلاف من المشاهدات.

كلمات أغنية هاني شاكر

وجاءت كلمات أغنية بلاد البخت من كلمات كريم حكيم، ألحان مصطفى شكري، وتوزيع ميدو، وجاءت كلمات الأغنية، كالآتي: "قليل البخت لو سافر بلاد البخت هيرجع منها شايل نحس برضه في يخت ده إيده على الدهب تتحط يبقى تراب يخبّط عالحظوظ تقفل في وشه الباب في ناس حظوظ ف السما .. و ناس حظوظهم تحت قليل البخت لو يطلعله ١٠٠ مارد فانوس الحظ من إيده يقوم مكسور يقول الحظ بكرة و كل شئ وارد يشوف أحلامه قطعت فجأة مياه".

“و نور قليل البخت إمتى الدنيا تضحك ليه بقاله سنين واقف على بابها دور في طابور قليل البخت لو رايح بلاد الفرح و قالوا هناك شجر فرح و بيطرح طرح و قالوا هناك علاج كل اللي عاش محتار و ناس صبحت قلوبها رماد و طفّوا النار هيرجع منها شايل ألف شجرة جرح قليل البخت لو يطلعله ١٠٠ مارد فانوس الحظ من إيده يقوم مكسور يقول الحظ بكرة و كل شئ وارد يشوف أحلامه قطعت فجأة مياه و نور قليل البخت إمتى الدنيا تضحك ليه و يرجع من بلاد البخت يوم مجبور”.

تابع موقع تحيا مصر علي