عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف سلامة يروج لمسلسل ورق التوت الذي بدأ عرضه على شاشة cbc

مسلسل ورق التوت
مسلسل ورق التوت

كشف الفنان شريف سلامة عن تفاصيل شخصيته في مسلسل ورق التوت والذي من المقرر عرضه على شاشة قناة cbc، وذلك بداية من اليوم السبت الموافق 14 من شهر أكتوبر الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل شخصية شريف سلامة في مسلسل ورق التوت 

شريف سلامة في مسلسل ورق التوت 

وكتب شريف سلامة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام انستجرام، كاشفا عن شخصيته في مسلسل ورق التوت: أنا مروان غالب .. عندي هدف واحد مش عارف أوصله بقالي كتير وبدور على اللي هيساعدني أوصله.

منشور شريف سلامة

تفاصيل مسلسل ورق التوت

ويعد مسلسل ورق التوت من بطولة شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، آية سليم، محمد كيلاني، سلوى عثمان، سلوى محمد على، جمال عبدالناصر، نور النبوي، سلوى محمد على. تأليف عبادة نجيب وإخراج حسام على.

ويعالج العمل بعض القضايا الحساسة منها الختان، العنف المنزلي، تحدید النسل، الجھل، الاضطراب النفسي، التنمر، التحرش الجنسي ومشاكل الطبقیة.

موعد عرض مسلسل ورق التوت

ويعرض المسلسل على شاشة قناة cbc من السبت إلى الاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء، كما يتم إعادة عرضه فى تمام الساعة الثانية صباحًا، و12 ظهرًا، بينما يعرض على قناة cbc دراما 11 مساءً، والساعة 10 صباحًا، و4 عصرًا. 

هذا ويواصل شريف سلامة  تصوير باقي مشاهده في مسلسل العودة، والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه ضمن الدراما الصعيدية في إطار اجتماعي، وشاركه البطولة كل من تارا عماد، وليد فواز، عصام السقا، حمزة العيلي، صفاء الطوخي، محمد عبدالعظيم، شاهيستا سعد، وولاء الشريف، أحمد والي، تأليف أمين جمال، إنتاج شركة أروما، ومن إخراج أحمد حسن.

هذا وتألق شريف سلامة في الموسم الرمضاني المنقضي من خلال مسلسل فاتن امل حربي، الذي شارك فيه إلى جانب شريف سلامة كلا من نيللي كريم، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، فادية عبدالغني، ومحمد ثروت، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وتدور قصته حول القضايا والمشكلات التي تواجه المرأة عقب الانفصال عن زوجها، ويناقش العمل قضية «القايمة» وأهميتها عند إتمام الزواج، لأن نيللي كريم لم تستطع إثبات أحقيتها في محتويات الشقة ضمن الأحداث، لعدم وجود قائمة منقولات، ويظهر أيضًا رغبة طليق «فاتن» في ذلها حتى تعود له مرة أخرى، بعد تصميمها على الطلاق حتى وقوعه، وأعلن عن ذلك في نيته خلال نقاشه مع والدته التي تقوم بدورها الفنانة فادية.

تابع موقع تحيا مصر علي