عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: شهيرة تكشف طقوس زيارتها لقبر محمود ياسين.. ياسمين عبد العزيز تتضامن مع الشعب الفلسطيني.. وهذا شرط مجدي الهواري للزواج من دنيا عبد المعبود

مجدي الهواري ودنيا
مجدي الهواري ودنيا عبدالمعبود _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية أمس السبت الموافق 14 أكتوبر، العديد من الأحداث الهامة واللافتة للإنتباه، التي سيرصدها لكم موقع تحيامجد مصر خلال السطور التالية.


مجدي الهواري يحدد شرطًا للزواج من دنيا عبد المعبود

تفاجئ الجمهور صباح السبت الموافق 14 أكتوبر بنبأ استعداد المخرج مجدي الهواري للزواج من الاستايلست دنيا عبد المعبود فى أحد الفناندق الكبرى بمنطقة نيو جيزة.

وكان وضع المخرج مجدي الهواري شرطًا للزواج مرة ثانية بعد انفصاله عن الفنانة غادة عادل، وذلك خلال لقائه معها قائلًا: فيه شروط عندي في الجوازة التانية، هل الزوجة التانية هتبقى متقبلة فكرة إني أنا لسه بحبك لإنك أم ولادي وبنتي.. الحب اللي ما بينا يا غادة ما ماتش.

زيارة شهيرة لقبر زوجها محمود ياسين في ذكرى رحيله الثالثة

كشفت الفنانة شهيرة عن تفاصيل زيارتها لمقابر زوجها الفنان محمود ياسين في ذكرى رحيله الثالثة التي توافق اليوم السبت 14 أكتوبر.


وقالت شهيرة في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: العيلة كلها راحت المقابر وزرناه وكنا حاسين أن هو شايفنا ومبسوط وبيبقى يوم صعب علينا لأن دا يوم الرحيل ولكن لما روحنا حسينا أنه مبسوط وفرحان بينا.

وكانت كتب شهيرة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: صباح حزين؛ لأنه الصباح الذي رحلت فيه ولن تعود، أعيش الأيام وتمر مع إحساسي الغريب بأنك موجود، وإذا جاءت سيرتك العطرة وقال أحدهم الله يرحمه أنزعج وأصحى على الحقيقة المُرة للحظات، وتمر الأيام والشهور والسنين، ومازلت أنت أنت وأنا أنا.  

وتابعت: أنت الحبيب والصديق والضهر والسند وأنت القلب النابض بالحب لكل من حولك، أنت الحكمة والوعي والحنان والاحتواء، وأنا التي تعاني من البعاد والاشتياق لكل تفاصيل الحياة معك الأيام الصعبة، والأيام الحلوة والجميلة كروحك الطيبة، نم ياحبيبي  في سلام وتنعم بما أتاك الله من فضله بأذنه وكرمه، دعواتكم لحبيبي وحبيبكم.

ياسمين عبد العزيز تتضامن مع الشعب الفلسطيني بأغنية الضمير العربي

حرصت الفنانة المتألقة ياسمين عبد العزيز على دعم الشعب الفلسطيني والتضامن معه في محنته كغيرها من نجوم الوسط الفني.

ونشرت ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، جزء من أغنية الضمير العربي.

تابع موقع تحيا مصر علي