عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري السوبر الإفريقي

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، يرتفع عليها أسهم البحث عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، حيث منتظر أن يلتقي المارد الأحمر أمام نظيره سيمبا، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي. 

موعد مباراة الأهلي وسيمبا 

موعد مباراة الأهلي وسيمبا، ستنطلق في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل الموافق 20 من أكتوبر الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز لتسهيل مهمته في مباراة الإياب. 

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني 

بعد رصد موعد مباراة الأهلي وسيمبا، إليكم القنوات الناقلة لتلك المباراة: 

تُنقل المباراة عبر فضائية بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الأفريقية داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

تشكيل الأهلي أمام سيمبا 

يفاضل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بين محمود عبد المنعم كهربا والفرنسي أنتوني موديست مهاجمي الفريق، من أجل قيادة هجوم المارد الأحمر لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في دوري السوبر الإفريقي. 

كولر يفاضل بين كهربا وموديست لقيادة هجوم الأهلي أمام سيمبا 

وعلم تحيا مصر أن كولر المدير الفني للنادي الأهلي يفاضل بين كهربا وأنتوني موديست من أجل اختيار أحدهما لقيادة هجوم المارد الأحمر، بعد استعادة كهربا بعدما غاب عن المارد الأحمر أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري. 

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي الحكم الموريتاني داحان بيدة لإدارة مباراة الأهلي مع سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي، المقرر لها  20 أكتوبر في دار السلام بتنزانيا، بينما يقود كبينة الفار الحكم الجزائري لحلو بن إبراهيم.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني فى السادسة مساء الجمعة 20 أكتوبر الجارى فى دار السلام فى إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي (الدوري الإفريقي)، بينما تقام مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم 24 أكتوبر في القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي