عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لتحصين الفريق.. برشلونة يسعى لتجديد عقود ثلاثة لاعبين خلال الفترة المقبلة

تحيا مصر

تسعى إدارة نادي برشلونة الإسباني في تحصين أبرز لاعبي الفريق الأول من العروض الخارجية، وذلك لتأمين مستقبل الفريق خلال السنوات المقبلة.

وقد بدأ أندرسون ديكو المدير التنفيذي للنادي الكتالوني، في تنفيذ تجديد عقود اللاعبين الشباب، الذين تنتهي عقودهم في صيف 2026.

تجديد عقد ثلاثي برشلونة

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ديكو يسعى لتجديد عقود ثلاثي الفريق الكتالوني، وهم الثنائي الإسبانيين بيدري جونزاليس وبابلو جافي، إضافة إلى المدافع الأورجوياني رونالد أراوخو.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن نادي برشلونة سيحسم أمر تجديد عقود الثلاثي قبل حلول سوق الانتقالات الشتوية المقبلة أو بنهاية الموسم على أكثر وقت، حيث يسعى في التعاقد مع عدد 2 مدافعين ووسط ملعب مدافع، وذلك إذا سمحت الظروف المادية للنادي الكتالوني.

وقد أعلن نادي برشلونة في وقت سابق عن تجديد عقد الحارس الألماني مارك آندريه تير شتيجن، حتى موسم 2028، حيث أقترب وبشدة في تجديد عقد النجم الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط الفريق.

أونانا يعود إلى إيطاليا

وقد تحدث جوسيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان، عن عودة الكاميروني إندريه أونانا من مانشستر يونايتد إلى الفريق الإيطالي بعد 6 أشهر فقط.

وقال جوسيبي ماروتا لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية عن عودة أونانا، "كل شيء وارد في كرة القدم، حتى إذا رحل النجوم إلى فرق أخرى ولم يحققوا نتائج إيجابية بالخارج".

وأضاف، "أونانا صفقة رائعة وناجحة للغاية وقد حققنا استفادة كبيرة منها، لقد تعاقدنا معه مجانًا من نادي أياكس أمستردام الهولندي، ثم بعناه بمبلغ كبير لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ومن الوارد عودته مرة أخرى إلينا خلال الفترة المقبلة".

وقد نجح النادي الإيطالي في التعاقد مع الحارس السويسري يان سومير من فريق بايرن ميونخ الألماني في الميركاتو الصيفي الماضي، وذلك لتعويض رحيل الحارس الكاميروني أونانا.

ونال أندريه أونانا الكثير من الانتقادات الحادة من جماهير مانشستر يونايتد، بسبب الأخطاء الساذجة التي أرتكبها أمام منافسي الفريق الأحمر، وتقدميه هدايا مجانية للكثير من الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تتطالب جماهير القلعة الحمراء بعودة الحارس الإسباني ديفيد دي خيا مرة أخرى.

وقد خاص الكاميروني أندريه أونانا 11 مباراة مع مانشستر يونايتد في مختلف البطولات استقبل خلالهما 19 هدفا، بينما حافظ على نظافة شباكه في 3 مباريات فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي