عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب هالة أبو السعد أمام البرلمان: أين حقوق الإنسان مما يحدث في فلسطين؟ وأكتوبر سيظل شهر الانتصارات..فيديو

 النائبة هالة أبو
النائبة هالة أبو السعد

تحدثت النائبة هالة أبو السعد وكيل لجنة المشروعات بمجلس النواب، عن الأحداث الجارية داخل الأراضي الفلسطينية، قائلة:" في الحقيقة شهر أكتوبر هو شهر الانتصارات فشهر أكتوبر هو شهر انتصارات لمصر وظل وسيظل شهر انتصارات لدعم الحقوق"، موضحة أن القضية الفلسيطينة لن تموت أبدا طالما فيها ومعاها الشعب المصري مثلما قال الرئيس عبد الفتاح السيسي بالقضية الفلسطيينة في قلب كل مصر.

 هالة أبو السعد: القضية الفلسيطينة لن تموت أبدا طالما فيها ومعاها الشعب المصري

وأضافت أبو السعد، في كلمتها بالجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الأحد برئاسة المستشار حنفي جبالي رئيس المجلس: فلسطين باقية رغم كيد كل كائد.. فلسطين باقية رغم كيد الصهاينة.. فلسطين باقية طالما فينا نفس كمصريين لن تزول أبدا فلسطين.

وتابعت وكيل لجنة المشروعات بمجلس النواب: ولكن نداء من هنا من البرلمان المصري إلى الجهات الدولية والمجتمع الدولي أين هي حقوق الإنسان والنساء والأطفال يموتون ؟، أين هي حقوق الإنسان وعربات الإسعاف يتم تدميرها والأبرياء يتم قتلهم؟، أين هي حقوق الإنسان في هذا المجتمع الدولي؟، أين هي حقوق الإنسان والإبادة الجماعية الموجودة في غزة؟.

أبو السعد: نوجه تحية عرفان للقيادة السياسية التي تحدثت باسم وقلب كل مصري

واستكملت أبو السعد: نداء للمجتمع الدولي اتركوا مصر لكي تدافع عن حق الشعب الفلسطيني فمصر باقية وفلسطين باقية، مضيفة:" نوجه تحية عرفان للقيادة السياسية التي تحدثت باسم وقلب كل مصري".

تابع موقع تحيا مصر علي