عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زيدان: كنت أتقاضى 150 ألف جنيه شهريا من أجل ضرب استقرار الزمالك

عبد الناصر زيدان
عبد الناصر زيدان

اعتذر الإعلامي عبدالناصر زيدان، لكل جماهير الزمالك عما بدر منه في وقت من الأوقات ضد النادي مؤكدا أنه لم يقصد كل ذلك الأمر وعلم ذلك في وقت متأخر.

عبد الناصر زيدان يعتذر لجماهير نادي الزمالك 

وقال زيدان خلال تصريحات له عبر بث مباشر، إنه معترف بخطأه في حق الزمالك، وعلى أتم الإستعدادات لتقبيل رؤوس رموز النادي، والإعتذار لكل جماهير الفارس الأبيض.

وأضاف، كنت أتقاضى 150 ألف جنيه للحديث عن الزمالك فقط، بالرغم من أن كان هناك كوارث تحدث في أندية أخرى في 2017، وكنت حزين من نفسي للغاية.

وأكمل خلال تصريحاته، بعدما كنت أتقاضى 150 جنيها شهريا، أصبحت أتقاضى 20 ألف فقط، وبعت شقق وعربياتي عشان أقدر أعيش.

وتابع، قررت الإبتعاد بعدما حكم علي بـ35 سنة سجن وذهبت لكل نيابات ومحاكم مصر، وأصابت زوجتي بالشلل واتدمرت أسرتي، والقرار جاء متأخر للغاية.

موعد مباراة الزمالك القادمة 

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام سموحة، يبحث عنها فئة كبيرة من جمهور الفارس الأبيض، والذي يواصل استعداداته لمواجهة فريق سموحة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام سموحة، ستنطلق في تمام السابعة مساء السبت المقبل الموافق 21 من أكتوبر الجاري.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يواصل تقدمه نحو جدول ترتيب الدوري، الذي تراجع فيه للمركز السابع برصيد 5 نقاط، بعد أن فاز في لقاء وحيد أمام البنك الأهلي، وتعادل في لقائين أمام كلا من بيراميدز والمقاولون العرب.

أما فريق سموحة الذي يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط، فيسعى للفوز بالمباراة، حتى يزاحم فريق فيوتشر على صدارة الجدول. 

تصريحات حسام المندوه المرشح على أمانة صندوق الزمالك 

أكد حسام المندوه الحسيني المرشح لمنصب آمين الصندوق في انتخابات نادي الزمالك أن الاستقرار هو شرط نجاح مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد عقب الانتخابات المقرر إقامتها في الفترة المقبلة.

وقال حسام المندوه الحسيني المرشح لمنصب آمين الصندوق في انتخابات نادي الزمالك عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" من وجهة نظري أن الإستقرار هو أساس نجاح مجلس الزمالك القادم وأخشى من حل مجلس الزمالك القادم عقب الانتخابات القادمة ".

وتابع المندوه: " سأتفرغ للتواجد بالنادي الزمالك خلال الفترة الأولى لوضع أسس الهيكلة داخل النادي ".

تابع موقع تحيا مصر علي