عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شهيرة: اللي بيحصل في فلسطين شئ يوجع القلب.. لازم كل الدول تتكلم

شهيرة _ أرشيفية
شهيرة _ أرشيفية

علقت الفنانة الكبيرة شهيرة على ما يحدث في غزة وما يتعرض له الشعب الفلسطيني، داعية المولى عز وجل أن يخرجهم من تلك المحنة ومطالبة من دول العالم أن ينتفضوا لهم.

تحيا مصر يرصد تعليق شهيرة على ما يحدث في فلسطين.

تعليق شهيرة على ما يحدث في فلسطين

وقالت شهيرة في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: اللي بيحصل في فلسطين شئ يوجع القلب وكتير وواخدين المدنين دروع بشرية.. لازم كل الدول تقف وتتكلم ونلاقي مخرج للناس دي وممر آمن ليهم.

شهيرة تستنكر الأوضاع في فلسطين 

وتابعت: والمجتمع الدولي لازم ينتفض والدول الكبرى اللي بتساند إسرائيل لازم يبصوا بعين الرحمة للناس دي.. بندعي من قلوبنا أن أهالينا في غزة ربنا يخرجهم من هذه المحنة الصعبة.

شهيرة تحيي ذكرى رحيل زوجها محمود ياسين 

على الصعيد الآخر، أحييت شهيرة ذكرى رحيل زوجها محمود ياسين عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: صباح حزين؛ لأنه الصباح الذي رحلت فيه ولن تعود، أعيش الأيام وتمر مع إحساسي الغريب بأنك موجود، وإذا جاءت سيرتك العطرة وقال أحدهم الله يرحمه أنزعج وأصحى على الحقيقة المُرة للحظات، وتمر الأيام والشهور والسنين، ومازلت أنت أنت وأنا أنا.  

وتابعت: أنت الحبيب والصديق والضهر والسند وأنت القلب النابض بالحب لكل من حولك، أنت الحكمة والوعي والحنان والاحتواء، وأنا التي تعاني من البعاد والاشتياق لكل تفاصيل الحياة معك الأيام الصعبة، والأيام الحلوة والجميلة كروحك الطيبة، نم ياحبيبي  في سلام وتنعم بما أتاك الله من فضله بأذنه وكرمه، دعواتكم لحبيبي وحبيبكم.

وقالت الفنانة شهيرة، في مداخلة هاتفية لها في برنامج آخر النهار: فقدت السند في الحياة، وكلما يمر الوقت أرى أن فقدانه يؤثر علي أكثر، ولا أتنساه كما يقول البعض بأن الوقت يستطيع أن ينسينا، ولم أستعد توازني حتى الآن بعد وفاة محمود ياسين.

وتابعت: كل سيناريوهات الأفلام كانت تأتي أولا لمحمود ياسين، يختار منها ما يريد وما يرفضه يتم توزيعه على الزملاء الآخرين.

وأضافت: فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي كانوا بيحاربو في الواقع فعلا، وخلال التصوير لم أكن أرى والدي بالأيام.

وأشارت الفنانة شهيرة إلى أن الفنان محمود ياسين وزملاءه في تصوير فيلم الرضاضة لاتزال في جيبي كانوا يستخدمون أسلحة حية والقوات المسلحة كانت متعاونة معهم كثيرا، وفي الفيلم تشعر فعلا أنهم كانوا جنود على الجبهة، معقبة: الفيلم عايش مع الناس بسبب كل هذا ولأنه كان طبيعي وواقعي.

تابع موقع تحيا مصر علي