عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شهيرة عن مسلسل 55 مشكلة حب لنجلها عمرو محمود ياسين: نجاحه مش نجاح عادي

أسرة الراحل محمود
أسرة الراحل محمود ياسين _ أرشيفية

أعربت الفنانة القديرة شهيرة عن سعادتها بنجاح مسلسل 55 مشكلة حب لنجلها السيناريست عمرو محمود ياسين والذي عرض منه حتى الآن حكايتين الأولى بعنوان الفريدو والثانية ما تيجي نشوف.

تحيا مصر يرصد رأي شهيرة في مسلسل 55 مشكلة حب للسيناريست عمرو محمود ياسين. 

رأي شهيرة في مسلسل 55 مشكلة حب للسيناريست عمرو محمود ياسين 

وقالت شهيرة في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: فرحت جدًا لنجاحهم وردود الأفعال كبيرة أوي ونجاحه مش نجاح عادي.

مسلسل 55 مشكلة حب من كتاب دكتور مصطفى محمود

مسلسل "55 مشكلة حب" مأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين على قناتى ON و ON دراما.

حكايات مسلسل 55 مشكلة حب من كتاب الدكتور مصطفى محمود

وتعد ما تيجى نشوف هي ثانى حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" للمؤلف عمرو محمود ياسين، ومكونة من 10 حلقات وبطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام، وورشة الكتابة سارة مصباح وولاء أمين وإخراج محمد الخبيرى.

حكايات الفريدو من مسلسل 55 مشكلة حب 

وعُرضت حكاية "الفريدو" أولى حكايات المسلسل على قناة  ON، وهى إشراف على الكتابة عمرو محمود ياسين وشارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسي، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي