عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ"خيارات عديدة".. برشلونة يسعى لضم جواو فيليكس بشكل نهائي من أتليتكو مدريد

تحيا مصر

يسعى نادي برشلونة الإسباني في تدعيم صفوفه بضم الدولي البرتغالي جواو فيليكس بشكل نهائي من نادي أتليتكو مدريد، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل عقب انتهاء إعارته.

وتعاقد نادي برشلونة مع جواو فيليكس من غريمه نادي أتليتكو مدريد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وقد شارك جواو فيليكس مع برشلونة في 8 مباريات منذ بداية الموسم بجميع المسابقات، حيث سجل 3 أهداف وصنع 3 آخرين للنادي الكتالوني.

خيارات عديدة لضم فيليكس

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن نادي برشلونة الإسباني يبدل قصارى جهده لضم جواو فيليكس بشكل نهائي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك بعد تألقه مع الفريق منذ بداية الموسم الجاري.

وأكدت الصحيفة، أن أمام برشلونة خيارات عديدة لضم فيليكس صاحب الـ 23 عاما من نادي أتليتكو مدريد، حيث يأتي الخيار الأول وهو تجديد الإعارة لموسم آخر، في ظل عدم سماح الموارد المالية للنادي الكتالوني.

وفي محاولة أخرى، يسعى مسؤولو نادي برشلونة في إقناع غريمه أتلتيكو مدريد بالتعاقد مع جواو فيليكس بشكل نهائي مقابل مبلغ مالي بجانب الاستغناء عن لاعب من النادي الكتالوني، مع السماح بتقسيط المبلغ حتى لا يتأثر البارسا بالأزمة المادية الراهنة.

ويأمل برشلونة في تقديم عدد من لاعبين الفريق في صفقة تبادلية مع جواو فيليكس، في ظل العديد من التكهنات برغبة أتليتكو مدريد في ضم أنسو فاتي أو فيران توريس، حيث يكون هذا الخيار الأنسب للنادي الكتالوني. 

تجديد عقد ثلاثي برشلونة

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ديكو يسعى لتجديد عقود ثلاثي الفريق الكتالوني، وهم الثنائي الإسبانيين بيدري جونزاليس وبابلو جافي، إضافة إلى المدافع الأورجوياني رونالد أراوخو.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن نادي برشلونة سيحسم أمر تجديد عقود الثلاثي قبل حلول سوق الانتقالات الشتوية المقبلة أو بنهاية الموسم على أكثر وقت، حيث يسعى في التعاقد مع عدد 2 مدافعين ووسط ملعب مدافع، وذلك إذا سمحت الظروف المادية للنادي الكتالوني.

وقد أعلن نادي برشلونة في وقت سابق عن تجديد عقد الحارس الألماني مارك آندريه تير شتيجن، حتى موسم 2028، حيث أقترب وبشدة في تجديد عقد النجم الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي