عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غصن الزيتون.. أحمد سعد يطرح أغنية جديدة تضامنًا مع فلسطين

أحمد سعد_ صورة أرشيفية
أحمد سعد_ صورة أرشيفية

تضامن الفنان أحمد سعد مع أزمة فلسطين من خلال طرح أغنية جديدة تحمل اسم غصن الزيتون، تعبر عن الأسى والحزن، والذي تفاعل معها الجمهور عبر مواقع السوشيال ميديا.

تحيا مصر يرصد لكم تضامن أحمد سعد مع أزمة فلسطين من خلال أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم غصن الزيتون التي لاقت نجاح كبير فور طرحها

أحمد سعد عن أغنيته الجديدة: من قلبي إلى الجرح الفلسطيني

طرح أحمد سعد أجدد أغانيه والتي تحمل اسم غصن الزيتون، تضامنًا مع أزمة فلسطين عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وعلق عليها قائلًا: "من قلبي إلى الجرح الفلسطيني"، وقد طرح الأغنية على طريقة الفيديو كليب، والذي تضمن مشاهد من الخراب الذي حل في غزة نتيجة القصف الإسرائيلي، وكشف معاناة الشعب الفلسطيني.

أغنية غصن الزيتون

أغنية غصن الزيتون من كلمات حسام طنطاوي، ألحان محمدي، توزيع محمد عاطف الحلو، ناي أحمد خيري، ومن إنتاج شركة مزيكا.

وتتضمن كلمات أغنية غصن الزيتون: "غصن الزيتون بدل ما بيغطينا ده متغطى دم والطفل شايل لعبته وفي قلبه شايل ألف هم داير بيكتب على الحيطان أرضي أهم والأقصى نادى وصوته في نبرة ألم وما بين شهيد وما بين جاريج بكى محمد والمسيح، القدس راجعه لأهلها بنقولها بالعربي الفصيح بلد الجدود وفي ورثنا".

أجدد أغاني أحمد سعد

ومن جانبه، يستعد أحمد سعد لطرح أجدد أغانيه والتي تحمل اسم بعتذر لك، وهي من كلمات محمد الشافعي، ألحان إسلام رفعت، وتوزيع يحيى مهدي، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الفترة المقبلة، وقد روج لها عبر حسابه الشخصي بموقع الإنستجرام، بنشر صور من كواليس الأغنية.

والجدير بالذكر، أنه كان من المقرر أن يحيي أحمد سعد حفلًا غنائيًا مع الفنانة روبي في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، يوم الأربعاء المقبل، ولكن تضامنًا مع أزمة فلسطين تم إلغاء الحفل.

بجانب إلغاء حفل آخر لـ أحمد سعد كان من المقرر إقامته في  نوفمبر المقبل، ولكن تم تأجيل المهرجان، ولم يتم الكشف عن الموعد الجديد حتى الآن، وكان من المقرر أن يشاركه الحفل الفنان آدم.

تابع موقع تحيا مصر علي