عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لمساندة الفلسطينيين.. تامر حسني يدعو الجمهور للتبرع إلى الهلال الأحمر المصري

تامر حسني
تامر حسني

حرص الفنان تامر حسني على دعوة الجمهور والمتابعين للتبرع إلى الهلال الأحمر المصري، لمساندة الشعب الفلسطيني، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات تامر حسني عبر إنستجرام

وكتب تامر حسني: تبرعوا للهلال الأحمر المصري لمساندة أخواتنا وأطفالنا وأهالينا أبرياء غزة.. المرة دي أكتر من أي مرة ارجوكم ارجوكم اللي يقدر يتبرع بأي شيء وبأي رقم و لو بسيط ياريت ميتأخرش.

تامر حسني يدعم دينا الشربيني في محنتها

وسبق وأن، حرص الفنان تامر حسني على مواساة الفنانة دينا الشربيني بعد إعلانه عن شدة فقدانها لوالدها، حيث وده لها رسالة دعم مشيرا إلى أن والدها في مكان أفضل من الذي نعيش به.

وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية “ستوري": “الله يرحمه ويحسن إليه ويرفع من مقامه يادينا، بابا راح عند الحق وإحنا هنا اللي في الباطل، هو راح عن الرحمة كلها وإحنا اللي في الشقاء يعني متخافيش عليه، نسألكم الدعاء له بالرحمة والفاتحة”، وردت دينا الشربيني عليه، قائلة: شكرا ياتامر اوي بجد، اللهم أمين يارب ارحمه واغفرله.

تعاون تامر حسني وأسيل عمران

ويذكر، أن تامر حسني يستعد لـ تقديم سلسلة من التعاونات مع أسيل عمران، وذلك بعد نجاح الثنائي في فيديو كليب “ناسيني ليه”، وأصدر من بين هذه التعاونات كليب حوا، والذي انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مشيدين بـ فكرة الكليب والأغنية الذي قدمها تامر حسني.

وروج تامر حسني للتعاون مع أسيل عمران من خلال حسابه الرسمي بموقع انستجرام، حيث كتب: رجعنالكم تاني أنا والنجمة الجميلة أسيل عمران بعد كليب ناسيني ليه اللي كلكم حبيتوه.. بس دلوقتي مش كليب بس احنا بنحضر رحلة فنية أطول كنتوا مستنيينها من زمان.. انتظروا أول خطوة في الرحلة وهي كليب أغنيتي الجديدة حوّا من ألبوم هرمون السعادة يوم الخميس القادم إن شاء الله الساعة السادسة مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي