عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوسف حسن يشكر إدارة الزمالك على التواصل معه لإجراء العملية الجراحية

تحيا مصر

قدم يوسف حسن مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، رسالة شكر إلى إدارة الفارس الأبيض الحالية برئاسة الدكتور عماد البناني، بعدما تم التواصل معه من أجل إجرائه للعملية الجراحية. 

يوسف حسن يشكر إدارة نادي الزمالك 

وكتب يوسف حسن عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «شكرا نادى الزمالك، شكرا كابتن احمد فؤاد  الوطن، شكرا إدارة نادى الزمالك على التواصل لاتمام العملية الجراحية». 

وأضاف يوسف: «بشكر مرة ثانية إدارة نادى الزمالك.. دعوتكم». 

تصريحات يوسف حسن لاعب فريق الزمالك 

أكد يوسف حسن لاعب فريق الزمالك، أنه لا يوجد أي شخص سأل عنه فى الزمالك ولم يقف بجواره أى شخص بعد الإصابة التي عانى منها، خلال الفترة الماضية.

وتابع حسن خلال تصريحات لبرنامج "بلس 90" مع الإعلامي أمير هشام على قناة النهار: "أعاني من الإصابة منذ 5 أشهر ولا يوجد أى شخص وقف بجواري وفى النهاية يقال إنها مزمنة وهذا غير صحيح".

وأضاف يوسف حسن: "أنا كنت شاركت مع فيريرا أمام المقاولون وتعرضت للإصابة ثم تم علاجي وذهبت للإنضمام للمنتخب ومن هنا تجددت الإصابة، وبعد تجدد الإصابة كان لابد من إجراء عملية ولكن لم يحدث ذلك وتحدثت مع مسؤولو النادي بالكامل ولا أحد يجيب".

واستطرد لاعب الزمالك: "في النهاية قيل لي نادي الزمالك ليس به أي أموال من أجل إجراء جراحة، والأزمة أيضًا أنني لم أتقاضى أى مستحقات مالية خلال الـ5 أشهر لي فى نادي الزمالك، وكأن لا يوجد لي وجود مع الفريق".

واختتم: "خلال الفترة الأخيرة تواصل معي هشام نصر وبالفعل ذهبت معه لدكتور ووعدني بالوقوف بجواري، وبالنسبة للاعبي نادي الزمالك لم يقف أحد بجواري".

أحمد فتوح يطلب 150 مليون جنيه لتجديد عقده مع الزمالك 

طلب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، 150 مليون جنيه من أجل تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2023-2024، حيث يحق للاعب التفاوض والتوقيع لأي نادي آخر بالمجان في يناير المقبل.

وقال إبراهيم، فايق في تصريحات ببرنامج «جمهور التالتة»، الذي يقدمه عبر فضائية «أون تايم سبورتس 2»: «أحمد فتوح طلب الحصول على 60 مليون جنيه منحة تعاقد، من أجل تجديد عقده مع الزمالك».

وأضاف: «إجمالي ما طلبه فتوح، لتجديد عقده مع الزمالك حصوله على 150 مليون جنيه، خلال 3 سنوات».

وتابع: «الزمالك لم يغلق ملف مفاوضات تجديد التعاقد مع فتوح، لكن المسؤولين قرروا الانتظار بعد عودة اللاعب من معسكر منتخب مصر».

تابع موقع تحيا مصر علي