عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حوار| تامر مجدي: أشارك في رمضان بالحشاشين.. وأتمنى أن أتعاون مع محمد سامي وشريف عرفة.. ورمضان هو أقوى سيزون

تامر مجدي_ صورة أرشيفية
تامر مجدي_ صورة أرشيفية

يعيش الفنان تامر مجدي حالة من النشاط الفني هذه الفترة، وذلك عقب تألقه في مسلسل ضرب نار مع الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز في السباق الرمضاني 2023، وحاليًا يشارك في مسلسلي ورق التوت، والعودة بجانب مشاركته في مسلسل الحشاشين مع الفنان كريم عبدالعزيز ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

وأجرى تحيا مصر حوار مع تامر مجدي لكي يكشف لنا عن أعماله القادمة وموقفه من المشاركة الرمضانية 2024، وعلاقته بالثنائي أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، وإليكم نص الحوار كالآتي:

حدثنا عن دورك في ورق التوت؟

"أقدم شخصية مصيلحي وهو شاب عاطل عن العمل ويسكن في منطقة شعبية، وهو زعيمها ولديه رجال كثيرين تعمل بأمرته، ودائمًا يقوم بالعديد من المشاكل، كما أن مصيلحي في كل ظهور له يقوم بعمل مشكلة كبيرة، وهو يرغب في الزواج من بطلة العمل دون موافقتها وبالتالي يسبب لها العديد من المشاكل، وخلال منتصف مسلسل ورق التوت يقوم بعمل شيء أشبه بالكارثة مما يقلب أحداث المسلسل رأسًا على عقب".

حدثنا عن كواليس مسلسل ورق التوت؟

كانت كواليس مسلسل ورق التوت عبارة عن ضحك ومرح وكنا سعيدين مع بعضنا البعض، وتجمعني بأبطال المسلسل من قبل، وأنا وثراء مصطفى منصور ومحمد ناصر والأغلبية أصدقاء مقربين، وجمعتني بهم مواقف كوميدية كثيرة".

كيف جاء ترشيحك لمسلسل العودة؟

"جاء ترشيحي مباشرةً من المؤلف أمين جمال والمخرج أحمد حسن، حيث تحدثوا معي وأرسلوا لي السيناريو، وسردوا لي تفاصيل الشخصية، وبالطبع أنا أحب التعاون معهم كثيرًا، ويعد مسلسل العودة ثاني تعاون بيننا، وكنت سعيد للغاية حين رشحوني للدور".

وكيف كانت كواليس مسلسل العودة؟

"مازالنا في بداية التصوير والمسلسل في إطار الدراما الصعيدية، وكل فريق العمل يركز على دوره، وأنا صورت يومين فقط من مشاهدي".

ما هو دورك في العودة؟

"أقدم شخصية زين في مسلسل العودة وهو شاب صعيدي عاطل عن العمل ويتعاطى المخدرات وهو شخصية مؤذية للغاية، غير أنه عاق بأهله وظالم ويؤذي أخواته، فهو شخصية صعبة وخبيث وهو أيضًا دور شر برضو، من الواضح أن هذا العام سنقدم أدوار شر كثيرة".

هل تعاقدت على مسلسل في رمضان 2024؟

"أشارك في مسلسل الحشاشين مع الفنان كريم عبدالعزيز في رمضان 2024".

تعاونت مع الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، كيف كانت تجربتك معهم؟

"تجربتي مع ياسمين والعوضي محتلفة جدًا، وأنا على معرفة وطيدة بهما على المستوى الشخصي، ويوجد بينا حب وأخوة وصداقة وأنا أحبهما جدًا، وأتمنى أن أتعاون معهما مجددًا، لأن العمل معهما ممتع للغاية، وهما "جدعان وأولاد بلد".

هل تحضر لأي أعمال سينمائية الفترة القادمة؟

"السينما مازال في مرحلة الكلام، وحرفيًا لم أتعاقد على فيلم، وأتمنى أن أعود سينما".

ما رأيك في سعي بعض النجوم وراء التريند؟

"التريند الوحيد الذي أعترف به هو بالعمل، وفي حال قدمت عمل جيد ونال إعجاب الناس ستكون تريند بدون مجهود، لكن التريندات المقصودة والتي تحتوي على نوع من الاستفزاز والسخافة والخطأ، فأنا ضد هذه التريندات لأنها تقلل من الفنان ولا تكبره نهائيًا".

ما الدور الذي تتمنى تقدميه خلال الفترة المقبلة؟

"أتمنى أن أقدم أدوار كثير، ولكن أنا أتمنى تقديم عمل كوميدي هذه الفترة، وأريد أن يأتي لي أعمال كوميدية، لأن أنا في الأصل ممثل كوميدي ومتصنف في المسرح ممثل كوميدي، ولا أعلم ما السبب في عدم عرض أعمال كوميدية حتى الآن نهائيًا، وكأن الأعمال الكوميديا محصورة على نجوم معينة مع أنه يوجد فنانين كثيرين في انتظار الأعمال الكوميدية".

مع من تفضل التعاون من النجوم والمخرجين؟

"أتمنى أن أتعاون مع كل المخرجين والنجوم، لأن كل شخص أتعاون معه سأستفيد منه وسأتعلم منه، ولكن في السينما أريد أن أتعاون مع مروان حامد وشريف عرفة مع حفظ الألقاب، وفي الدراما أريد أن أعمل مع محمد سامي أتمنى هذا للغاية".

هل تفضل الأعمال الدرامية القصيرة على المنصات أم الطويلة؟

"لا يفرق معي أن يكون العمل قصير أو طويل على المنصات الإلكترونية، ولكن ما يفرق أن يكون العمل قوي حتى إذا كان يتكون من 5 أو 4 حلقات، ولكن ما يهم أن يستمتع به الجمهور ويسعد به، وأنا أيضًا كفنان أستمتع به وهذا هو المهم، والموضوع ليس بالكم إنما بالكيف، وهناك مسلسلات الـ 30 حلقة عظيمة جدًا ويوجد الـ 6 حلقات وتكون جيدة جدًا، وهي لا يوجد لها مقياس ولكن الهدف هو تقديم عملًا قويًا".

هل المشاركة في السباق الرمضاني مخاطرة لنجاح بعض النجوم بسبب المنافسة القوية من وجهة نظرك؟

"المنافسة في رمضان قوية جدًا وأقوى منافسة في العام، وهناك أعمال تُظلم بسبب كثرة المسلسلات، ولكن الأعمال القوية هي التي تستطيع أن تثبت نفسها من أول حلقة والجمهور سيشاهدها، كما أن بعض المسلسلات حين عرضها عقب انتهاء شهر رمضان، يقول المشاهد كيف كان هذا المسلسل في رمضان ولم أشاهده، وفي النهاية هي أرزاق أنت وحظك ولكن رمضان أقوى سيزون".

تابع موقع تحيا مصر علي