عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متولي: سأخوض الانتخابات ضمن قائمة فاروق جعفر.. و أرفض تقسيط غرامة كهربا

فاروق جعفر
فاروق جعفر

كشف سيد متولي المرشح لعضوية نادي الزمالك عن موقفه من خوض الانتخابات ضمن إحدى القوائم من عدمه .

تصريحات سيد متولي المرشح على عضوية نادي الزمالك 

وقال متولي في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق ، عبر فضائية "TeN" : " قررت خوض الانتخابات ضمن قائمة فاروق جعفر والتي سيتم الإعلان عنها غداً عقب انتهاء الطعون ، وهي قائمة مليئة برموز القلعة البيضاء والعديد ممن سبق لهم العمل داخل الزمالك مع مجالس إدارات محتلفة ".

وعن إمكانية تقسيط غرامة محمود عبد المنعم كهربا ، قال : " أرفض تقسيط غرامة كهربا ، ولا تهاون في هذا الأمر لأن اللاعب تخلى عن الزمالك في توقيت صعب قبل نهاية الموسم في ظل منافسة الأبيض على لقب الدوري ".

فاروق جعفر: موافقتي على تقسيط غرامة "كهربا" أمر واقعي.. ولازم يقعد مع مسئولي الزمالك

أكد فاروق جعفر، المرشح على رئاسة نادي الزمالك، أن تصريحاته بتقسيط غرامة محمود عبد المنعم "كهربا"، هو أمر واقع.

وقال جعفر فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة"، مع الإعلامي أحمد جمال، المذاع على قناة "الحدث اليوم": "لدي وجهة نظر بأن الحل الوسط فى أزمة غرامة كهربا هو تقسيطها حتى يستفيد الطرفين والوصول إلى حل لإنهاء الأزمة بشكل نهائي".

وأضاف: "الزمالك لديه عند كهربا 2.5 مليون دولار والقضية يتم تأجيلها وفى النهاية الزمالك لا يستفيد ولكن فى الظروف الحالية التى يمر بها النادي نحتاج إلى الأموال حتى لو وافقنا على تقسيطها وهذا تفسير تصريحاتي".

استبعاد حسام المندوه من انتخابات نادي الزمالك 

قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برفض الطعون المقامة باستبعاد حسين لبيب من الكشوف النهائية للمرشحين المقبولين على منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية في الانتخابات.

كما قضت محكمة القضاء الإداري بقبول الطعن واستبعاد حسام المندوه من انتخابات الزمالك، وكذلك رفض كافة الطعون الانتخابية الخاصة بنادي الزمالك.

تصريحات حسام المندوه المرشح على أمانة صندوق الزمالك 
أعرب حسام المندوه الحسيني المرشح البارز لأمانة الصندوق بانتخابات الزمالك القادمة عن تفاؤلة بالاجواء الحضارية التى تسيطر على انتخابات الزمالك والتي  يتسابق الجميع فيها من أجل خدمة الكيان الكبير.

وقال الدكتور حسام المندوه المرشح لانتخابات الزمالك على منصب أمين الصندوق ضمن قائمة الكابتن  حسين لبيب إن هدفه هو خدمة نادي الزمالك وانقاذه من المشاكل التي يمر بها النادي.

وتابع قائلا :" درسنا كافة مشاكل النادي، وكل عضو بالقائمة له ملف مكلف به، ونسعى لإعادة أسم وهيبة نادي الزمالك مرة أخرى".

وأضاف:" هيرجع الزمالك أفضل نادي في العالم مثلما كان في عام 2003، النادي يحتاج للأمانة والصدق كي يتجاوز أزماته ويستعيد بريقه"، وشدد الدكتور حسام المندوه على أن الزمالك كيان عملاق ونسعى لإعادته كأعظم نادي في العالم، ونتمنى تواجد الجمعية العمومية يوم 20 أكتوبر ".

تابع موقع تحيا مصر علي