عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تضامنًا مع فلسطين.. تامر شلتوت يعلن وقف برنامج In Deep ثلاثة أيام

تامر شلتوت_ صورة
تامر شلتوت_ صورة أرشيفية

أعلن الفنان والإعلامي تامر شلتوت عن تضامنه مع أزمة فلسطين وما تمر به من عمليات قصف وتدمير وقتل في قطاع غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي، من خلال وقف برنامجه 3 أيام، والذي يحمل اسم In Deep.

تحيا مصر يرصد لكم تضامن الإعلامي تامر شلتوت مع أزمة فلسكين ما تمر به في الوضع الراهن من خلال قراره بوقف برنامجه الجديد  In Deep لمدة 3 أيام

تامر شلتوت: نظرًا للظروف الحالية سيتم وقف برنامج In Deep لمدة ثلاثة أيام

أكد تامر شلتوت على تضامنه الكامل مع أزمة فلسطين، حيث أعلن عن وقف برنامج In Deep لمدة ثلاثة أيام حدادًا على أرواح أهالي غزة، من خلال حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقال: "تنبيه هام نظرًا للظروف الحالية سيتم وقف برنامج In Deep لمدة ثلاثة أيام، على أن يتكمل عرض حلقات ابتداءً من الأربعاء القادم القادم إن شاء الله".

برنامج In Deep

ومن جهة أخرى، يستضيف تامر شلتوت في برنامج In Deep مجموعة من ألمع النجوم للكشف عن تفاصيل لأول مرة، وتذاع عبر قناته الرسمية عبر موقع اليوتيوب، وباقي السوشيال ميديا، وكانت آخر حلقة للبرنامج مع الفنان حاتم صلاح، والتي روج لها تامر شلتوت عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقال: "النهاردة الساعة 8 مساءً حلقة جديدة من in deep على كل منصات السوشيال ميديا مع الفنان حاتم صلاح.. يارب التوفيق والقبول".

آخر أعمال تامر شلتوت الدرامية

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال تامر شلتوت الدرامية كانت من خلال مشاركته في مسلسل المداح 3 مع الفنان حمادة هلال، والذي عرض خلال الماراثون الرمضاني الماضي بالتعاون مع يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، عبدالعزيز مخيون، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، تأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

وجاء ذلك عقب الموسم الأول والثاني من مسلسل المداح، حيث أنه تصدر التريند طوال فترة عرضه، وتفاعل معه الجمهور وقد حقق أعلى نسب مشاهدة، ويستعد حمادة هلال خلال هذه الفترة للتحضير للموسم الجديد منه المداح 4 ليشارك فيه خلال موسم مسلسلات رمضان 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي