عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفيديو مؤثر... الفنان والمخرج أحمد ثروت يستعيد ذكرياته المرضية من ألمانيا بعد شفائه

أحمد ثروت
أحمد ثروت

نشر الفنان والمخرج أحمد ثروت، نجل الفنان الكبير محمد ثروت، فيديو جديد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه من داخل المصحة العلاجية في ألمانيا، حيث تمكن من استرجاع ذكرياته المرضية وتجاوز تحديات المرض النادر الذي ألم به لعدة شهور.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أحمد ثروت عن مرضه المناعي 

أحمد ثروت يكشف معاناته مع مرض مناعي نادر 

بعد معاناة طويلة مع مرض مناعي نادر يعرف بـ"ميلر فيشر"، استطاع أحمد ثروت التغلب على صعوباته الصحية وتحقيق تحسن كبير في حالته، وفي الفيديو المؤثر، ظهر أحمد ثروت وهو واقفاً على رجله داخل المصحة العلاجية، ليسترجع ذكريات الفترة المرضية الصعبة التي ألم بها، ويرسم صورة حقيقية لتحسنه وعودته للحياة الطبيعية. واقفاً على رجله مرة أخري.

نال الفيديو استحسان الجمهور، حيث تفاعلوا بشكل كبير وعبروا عن فرحتهم بتعافي أحمد ثروت وتجاوزه للمرض، وأعرب أحمد ثروت كاتباً "اليوم الموافق ١٥ أكتوبر يوم من أسعد أيام حياتي، الحمد لله، رجعت ألمانيا أكمل علاجي وحبيت اعدي علي المصحة الي كنت قاعد فيها شهور وانا علي الكرسي المتحرك، فعلاً أدركت أن فضل ربنا عظيم علينا كلنا في كل حاجة حتي في الاشخاص الي بيبعتهملنا وسط المحنة هما الي بيهونوا الطريق و بيكونوا سبب انك تشوف النور من تاني.

أحمد ثروت بعد شفائه: حابب اشكر عيلتي واخواتي اللس دعموني 

وأضاف ثروت "حابب اشكر عيلتي واخواتي الكبار الي دعموني وسافروا معايا وشالوني وكانوا ليا السند في الرحلة دي".

وسبق وقال أحمد ثروت في تصريحات تليفزيونية مع منى الشاذلي: تجربتي مع المرض اختصاص مش ابتلاء.. كنت خلصت شغل ورجعت، كنا قبل رمضان بعمل بريزنتيشن لعميل وواقف لقيت نفسي كحيت نقطة دم، وخدت الموضوع بهزار، وجيت امشي على الأرض لقيت أني زي ما أكون ماشي على سنفج أو جل، مفيش اتزان، ومكنش معايا حد اليومين دا.

أحمد ثروت: كنت سايق العربية ببص لقيت عيني الشمال قفلت 

وتابع: وفي ظرف 30 دقيقة كنت فاقد للحركة، وكنت سايق العربية ببص لقيت عيني الشمال قفلت، ومبقاش فيه اتزان خالص، دخلت المستشفى اتبعوا الإجراءات والفحوصات، لكن لسوء حظي كان المرض نادر ومتمش تشخيصي بالتحديد كمريض مناعة، وأول حاجة قالوا جلطة.

تابع موقع تحيا مصر علي