عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| المنتج حسني محمود: بحضر لفيلم يناقش الأوضاع الساخنة في مصر.. وفيلم آل هارون سيعرض عقب انتهاء توزيعه في الخارج

المنتج حسني محمود_
المنتج حسني محمود_ أرشيفية

يستعد المنتج حسني محمود لعرض فيلمه الجديد والذي يحمل اسم آل هارون لـ عبير صبري ومنذر رياحنة عقب انتهاء عرضه في الخارج، وكشف لـ تحيا مصر عن تفاصيل الفيلم وعن ما يحضره في الفترة القادمة.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات المنتج حسني محمود عن فيلم الجديد آل هارون والرسالة التي يحملها كاشفًا سبب تأجيل الفيلم وعما يحضر في الفترة المقبلة

المنتج حسني محمود: سيتم عرض آل هاون عقب انتهاء توزيعه في الخارج

كشف المنتج حسني محمود عن موعد عرض فيلم آل هارون في تصريحات خاصة بموقع تحيا مصر، وقال: "يعرض آل هارون حاليًا في دور العرض خارج جمهورية مصر العربية، وسيتم عرضه في مصر قريبًا بعد انتهاء الشركة المسئولة عن التوزيع الخارجي من أعمالها بالخارج".

أما عن فكرة الفيلم قال المنتج حسني محمود: "فيلم آل هارون تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة والأكشن، حول عصابات متخصصة في تجارة الأسلحة والآثار وتعمل تحت مظلة شخص خبير في تلك الجرائم"، مشيرًا إلى أن الرسالة التي أراد أن يوصلها من خلال فيلم آل هارون هي أن الشر سينتهي، وقال: "رسالة الفيلم هي التأكيد أنه مهما طال الشر سيكون هناك نهاية، وآل هارون يقدم الحالتين بشكل مختلف ومنفرد".

المنتج حسني محمود: تأجيل عرض آل هارون بسبب تأخر تصوير عدة مشاهد في رمضان والعيد

وأكد المنتج حسني محمود أن السبب في تأجيل عرض فيلم آل هارون بسبب تصوير بعض المشاهد، وقال: "هناك عدة أسباب حول تأجيل العرض، حيث تأخر تصوير بعض المشاهد الخاصة بالفيلم بسبب التصوير في أيام رمضان والعيد، مما أدى لاختلاف في مواعيد العرض السابقة المتفق عليها، وبدورها أدت إلى إعادة التعاقدات الخاصة بشركات التوزيع والانتظار حتى الحصول على عرض مناسب ما أدى بالتاكيد لتغيير خريطة العرض ومواعيدها".

وكشف المنتج حسني محمود عن أعماله القادمة، حيث قال: "يجرى حاليًا بالفعل التحضير لعمل فني جديد يناقش الأوضاع الساخنة على الساحة المصرية والعربية في السنوات الأخيرة، ويكشف تفاصيل كثيرة ستكون لافتة لانتباه المشاهد بشكل كبير، وتغيير الكثير من القناعات لدى شريحة كبيرة جدًا من فئة الشباب خاصة".

فيلم آل هارون

ومن جهة أخرى، يتم عرض الفيلم في خارج مصر وتم طرح البرومو الرسمي له، ويشارك في بطولة فيلم آل هارون باقة من ألمع النجوم منهم أحمد وفيق، محمد عز، هاجر الشرنوبي، منذر رياحنة، مريم البحراوي، يارا نور الدين، إيهاب فهمي، عبير صبري، إسلام حافظ، من تأليف محمود جاميكا، أحمد أنور، ومن إخراج معتز حسام وإنتاج شركة مومنت برودكشن للمنتج حسني محمود، إشراف عام محمد كمال.

تابع موقع تحيا مصر علي