عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المدير التقني لشركة icareer لـ تحيا مصر: جهود مستقبل وطن لدعم الشباب كثيرة ونتعاون معهم لتوفير فرص العمل بشكل حقيقي.. فيديو وصور

نيفين مجدي
نيفين مجدي

قالت نيفين مجدي، الشريك المؤسس بشركة I Career ومديرة التحول الرقمي بالشركة، إن التعاون بين حزب مستقبل وطن وبين الشركة، والاستقرار على إطلاق مبادرة ١٠٠ ألف فرصة عمل جاء بعد العديد من الاجتماعات والنقاشات التي أثمرت عنها هذه المبادرة.

تحيا مصر

توظيف وتدريب 100 ألف شاب في 2024 مجانًا

وأضافت في تصريحات خاصة لتحيا مصر، على هامش مؤتمر إعلان اطلاق حزب مستقبل وطن لمشروع شبابنا مع شركة icareer لتوظيف وتدريب 100 ألف شاب في 2024 مجانًا، أن التحول الرقمي مهم على مستوى العالم، متابعة:" لو أن هناك ١٠٠ فرصة عمل سيكون ما يقارب من ٩٠ ٪ منهم فرص مرتبطة بالتحول الرقمي".

سوق العمل

وتابعت:" مجالات العمل التي توفرها المبادرة تشمل العديد من القطاعات، ولكن سوق العمل سواء في الخارج أو الداخل يهتم بمجالات التحول الرقمي سواء مبرمجين، مبيعات، باحثين وغيرهم".

واختتمت حديثها لموقع تحيا مصر، بأن المبادرة لا تضمن التوظيف ولكنها تضمن توفير الفرص وتضمن تأهيل المتقدمين للوظائف التي تطرحها المبادرة، والتي تستمر لمدة عام كامل وبلا رسوم لا أو تكلفة مادية للمتقدمين خلال فترة المبادرة.

تابع موقع تحيا مصر علي