عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سكرتير عام الغد يطالب مرشحى الرئاسة بإعداد برامج انتخابية تعبر عن مشاكل المواطن

إسماعيل محمد إسماعيل
إسماعيل محمد إسماعيل

قال إسماعيل محمد إسماعيل، سكرتير عام حزب الغد، إنه مع إغلاق باب الترشح فى الإنتخابات الرئاسية وتقدم ٤ مرشحين بأوراق ترشحهم فإننا سنكون أمام عرس ديمقراطى نتمنى أن تسود فيه روح المنافسة الشريفة بين كافة المرشحين ، بالشكل الذى يتمناه جميع أطياف الشعب المصرى.

تحيا مصر

إقامة المؤتمرات الإنتخابية للمرشحين

وأشار إسماعيل فى بيان صحفى له إلى "أننا نتمنى أن نجد فرص لإقامة المؤتمرات الإنتخابية للمرشحين فى فترة الدعايا الإنتخابية لعرض البرامج و الخطط بدون الهجوم على أى منافس ، مؤكدا على ضرورة وجود دعاية متكافئة فى الفرص لجميع المرشحين فى الإنتخابات الرئاسية القادمة.

إعداد برامج إنتخابية

وطالب سكرتير عام حزب الغد المرشحين فى الإنتخابات الرئاسية القادمة بضرورة إعداد برامج إنتخابية تعبر عن مشاكل وهموم المواطن المصرى اليومية، وتقدم الحلول لها حتى يتم تطبيقها على أرض الواقع، على أن تكون ما ستتضمنه هذه البرامج الإنتخابية أفعال لا أقوال، وألا تكون مجرد شعارات إنتخابية رنانة فقط.

الإنتخابات الرئاسية القادمة

واختتم بيانه قائلًا: “أن الإنتخابات الرئاسية القادمة تمثل دولة ذات  تاريخ كبير، والعالم أجمع سيراقبها، مؤكدًا ضرورة إظهار هذه الإنتخابات فى أفضل شكل ممكن، حتى لا يتم التشكيك فى نزاهتها من قبل البعض ممن يصطاد فى الماء العكر”.

تابع موقع تحيا مصر علي