عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد سعد يُثمن جهود الدولة المصرية الحثيثة بإرسال المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني

النائب محمد سعد عوض
النائب محمد سعد عوض الله

أدان النائب محمد سعد عوض الله، عضو مجلس النواب، العدوان الإسرائيلي الغاشم على أهالينا في الأراضي الفلسطينية، مشيرًا إلى أنه عدوان على الحق والعدل، وعدوان على وطن يريد أن يعيش بسلام. 

وكيل الصناعة بالنواب: حل الدولتين هو الحل الأمثل للسلام 

وأضاف لــ تحيا مصر، أن الأمن مبني على العدل، وحل الدولتين هو الحل الأمثل للسلام في قطاع غزة، وتهجير المواطنيين الفلسطينيين الى دول الجوار بالقوة مبدأ مرفوض.

النائب محمد سعد عوض الله: إسرائيل تسعى الى تحقيق حلمها بإنهاء القضية الفلسطينية 

وأوضح النائب محمد سعد عوض الله لـتحيا مصر، أن إسرائيل تسعى الى تحقيق حلمها بإنهاء القضية الفلسطينية مستخدمة أبشع أساليب القصف العدواني، ولا تستثني أحدًا من المدنيين. 

"عوض الله" يُثمن  جهود الدولة المصرية الحثيثة في إرسال المساعدات الإنسانية للدولة الفلسطينية 

وثمن "عوض الله" جهود الدولة المصرية الحثيثة في إرسال المساعدات الإنسانية للدولة الفلسطينية، وأن مصر لها موقف ثابت وراسخ اتجاه القضية الفلسطينية منذ اليوم الأول، ولن تتخلى أبدًا عن القضية الفلسطينية. 

الدولة المصرية تبذل الغالي والنفيس في الدفاع عن القضية الفلسطينية

وأردف: الدولة المصرية تبذل الغالي والنفيس في الدفاع عن القضية الفلسطينية، وتقدم كافة سبل الدعم المادي واللوچيستي لإغاثه أهالينا في قطاع غزة، متحدية بذلك غطرسة الحكومة الإسرائيلية، بإرسال 106 قافلة شاملة كل مايلزم من مساعدات سواء كانت غذائية أو مساعدات طبية وغيرها من المساعدات التي لا حصر لها. 

أشاد "عوض الله" بالإقبال الشديد من قبل الشعب المصري للمشاركة في فعاليات التبرع بالدم، موضحاً أن الشعب المصري لن يتأخر بالمشاركة في حملات التبرع بالدم، وذلك لإنقاذ حياة الأبرياء في الأراضي الفلسطينية.

تابع موقع تحيا مصر علي