عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة.. هكذا جسدت حنان مطاوع مشهد الاعتداء

مواعيد عرض مسسل صوت
مواعيد عرض مسسل صوت وصورة

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة يتصدر مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد عرض أولى حلقات  مسلسل صوت وصورة على شاشة قنوات dmc، وحققت الحلقات التي تم عرضها إشادات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لذا بدأ العديد يبحث عن مواعيد مسلسل صوت وصورة، والذي تخوض بطولته الفنانة حنان مطاوع.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة على قناة dmc

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة

ويأتي البحث عن مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة بعدما تصدر مشهد الاعتداء على الفنانة حنان مطاوع حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أشاد العديد من الجمهور بتجسيدها له دون تعرضها للمس أو الاعتداء الحقيقي الذي يتمثل في قطع الملابس والاقتراب من ضحية الاعتداء بطريقة جريئة، ولكن اكتفت بتجسيده عن طريق تعابير وجهها القوية والتي أوصلت للجمهور بأنها ستتعرض للاعتداء.

وبدأ العديد بعد عرض هذا المشهد يشيدون بـ حنان مطاوع باعتبارها رمز للنجمات الذي يرفعون شعار “السينما النظيفة”، ولأنها مثل أعلى للعديد من الجمهور فترفض أن تكون أدة لاتخاذهم طريق خاطيء في حياتهم.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة على قناة dmc

وتأتي مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة على قناة dmc، على هذا النحو:

يعرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة dmc، ويعاد في الساعة الثانية صباحا من اليوم التالي والواحد ظهرا من نفس اليوم، بينما يعرض مسلسل صوت وصورة على DMC دراما في تمام الساعة 11.00 مساء، ويعاد في الساعة 9.00 صباحًا، والإعادة الثانية في الخامسة صباحا من نفس اليوم.

تفاصيل مسلسل صوت وصورة

وتدور أحداث مسلسل صوت وصورة الذي يخوض بطولته الفنانة حنان مطاوع ونجلاء بدر، ومراد مكرم، ووليد فواز، وعمر وهبة، حول مواقع التواصل الاجتماعي وما تسبب به في أزمة كبيرة وتؤثر على المجتمع بالعديد من الأشكال، ويمكن أن تقلب الواقع، كما أنها تسلط الضوء على السيدة التي تكافح مع زوجها من أجل ظروف المعيشة ويعتمد عليها الزوج في جميع مهامه وفي إدارة المنزل بالطريقة المناسبة معها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي