عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهى عابدين.. ما بين مؤيد ومعارض في ما تيجي نشوف

نهى عابدين_ صورة
نهى عابدين_ صورة أرشيفية

نهى عابدين.. تصدرت التريند نهى عابدين خلال الفترة الحالية بسبب أدائها في حكاية ما تيجي نشوف، وتميزت نهى عابدين بأداء اشاد به المشاهد، ولكن هناك مشهد أثار غضب الجمهور قدمته نهى عابدين وعرف على السوشيال ميديا بمشهد المايوه.

تحيا مصر يرصد لكم تباين الآراء حول نهى عابدين بعد تصدرها التريند ومشاركتها في حكاية ما تيجي نشوف ضمن مسلسل 55 مشكلة حب

نهى عابدين ومشهد المايوه

أثارت نهى عابدين عضب الجمهور ببب ما يعرف بـ مشهد المايوه بعد أن تداوله رواد السوشيال ميديا، وهذا المشهد كان ضمن أحداث حكاية ما تيجي نشوف، حيث قدمته نهى عابدين وهي تتجادل مع زوجها بالعمل أن سترتديه مع رفضه الكامل بذلك، وهذا ما أثار غضب الجمهور وهاجم نهى عابدين لهذا المشهد.

شخصية نهى عابدين في ما تيجي نشوف

تقدم نهى عابدين شخصية ريهام في حكاية ما تيجي نشوف من ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب للدكتور الراحل مصطفى محمود متزوجة من سيف والذي يقوم بالدور الفنان إسلام جمال والذي يعمل في شركة دعاية وإعلان.

ومن جانبه، أشاد الجمهور بأداء نهى عابدين وعلى الرغم من أنها تقدم دور ثانوي إلا أن نهى عابدين استطاعت أن تلفت الأنظار إليها، فهي موهبة فاذة وقادرة على تجسيد أي دور وتتألق فيه، فقد تألقت من قبل في أدور البطولة حين شارك في مسلسل ونوس مع الفنان يحيى الفخراني، مسلسل خلي بالك من زيزي مع الفنانة أمينة خليل، مسلسل لعبة الموت مع الفنان ماجد المصري، مسلسل الحرملك مع جمال سليمان، فيلم الكنز 2 مع الفنان محمد رمضان، وآخرهم مسلسل تحت الوصاية مع الفنانة منى زكي.

حكاية ما تيجي نشوف

تشارك نهى عابدين في بطولة ما تيجي نشوف وهي ضمن حكايات 55 مشكلة حب عن كتاب الدكتور الراحل مصطفى محمود، وتتكون الحكاية من 10 حلقات، ويشاركها البطولة كل من     هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، ملك قورة، طارق صبري، أحمد جمال سعيد، راندا عبدالسلام، وورشة الكتابة سارة مصباح وولاء أمين، ومن إخراج محمد الخبيري.

آخر أعمال نهى عابدين

والجدير بالذكر، أن نهى عابدين خاضت السباق الرمضاني الماضي 2023 من خلال مسلسل تحت الوصاية للفنانة منى زكي، وعرض في النصف الثاني من رمضان وتكون من 15 حلقة، ولكن تصدر التريند وشغل الرأي العام وأشاد به النقاد والجمهور بالغضافة إلى إشادة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة لما به من رسالة قوية ومناقشة قضية تعاني من المرأة في المجتمع المصري.

وشارك نهى عابدين البطولة كل من منى زكي، دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، مها نصار وخالد كمال، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

تابع موقع تحيا مصر علي