عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأسباب صحية.. جوري بكر تعلن ابتعادها عن السوشيال ميديا: مش قادرة استحمل اللي بيحصل

جوري بكر
جوري بكر

أعلنت الفنانة جوري بكر في الدقائق القليلة الماضية ابتعادها عن ساحة السوشيال ميديا لفترة وذلك لأسباب صحية ومرورها بفترة الرضاعة، مشيرة إلى أنها لم تعد تتحمل ما يحدث في فلسطين ورؤية الضحايا الأطفال.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات جوري بكر عن ابتعادها عن السوشيال 

جوري بكر: في ذمتي عيلة وطفل واللي بيحصل أذاني نفسيا

وكتبت جوري بكر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصة “ستوري”: لأسباب صحية، وعشان فترة الرضاعة بعتذر مش هقدر أكون متواجدة على السوشيال ميديا الفترة اللي جاية.

وتابعت: أسفة مش قادرة ربنا رحيم بعبادة بس الحياة لازم تمشي وأنا في ذمتي عيلة وطفل ملهوش ذنب والموضوع أذاني نفسيا، أتمنى أكون عملت اللي علية من خلال السوشيال ميديا ووصلت صوتي على الأقل، وهفضل طول عمري أدعم القضية الفلسطينية، ربنا ينصركم.

منشور جوري بكر

جوري بكر تدعم فلسطين

وكانت نشرت جوري بكر صورة لطفل لم تتجاوز عمره الشهور  رحل بسبب جيش الاحتلال، وعلقت عليها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: ملائكة في أجساد أطفال جم الدنيا عشان رسالة واحدة ويطيرو للجنة.

جدير بالذكر، أنه سبق وأثارت جوري بكر الجدل بسبب انتقادها لتكريم بعض النجوم في الفعاليات الفنية، حيث قالت: بالنسبة للتكريمات الرهيبة اللي بتتوزع علي ممثلين انا شخصيا  مشفتهمش في موسم رمضان الي فات، والناس الي تعبت وكسرت الدنيا السنة الي فات دي فين حقوقهم ليه محطوطين علي الرف من ساعتها وده بسبب ايه حد يفهمني، بس الحمد لله انا راضيه  بنجاحي وحب الجمهور ليا وان شاء الله قريبا جدا هكون متواجده معاكم بحاجات كتير ونجاحات اكتر.

جوري بكر ومسلسل جعفر العمدة

يذكر، أنه ذاع صيت جوري بكر من خلال دور وداد في مسلسل جعفر العمدة والذي شاركت به إلى جانب نخبة من نجوم الفن هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر.

تابع موقع تحيا مصر علي