عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتهائه من فيلم شقو.. عمرو يوسف يستعد لتصوير شغل فنادق

عمرو يوسف_ صورة أرشيفية
عمرو يوسف_ صورة أرشيفية

انتهى الفنان عمرو يوسف من تصوير فيلم الجديد والذي يحمل اسم شقو، وفي انتظار عرضه خلال الفترة المقبلة، ويتفرغ عمرو يوسف للبدء في مسلسل الرمضاني والذي يخوض به موسم مسلسلات رمضان 2024 بعنوان شغل فنادق، ويعيش عمرو يوسف حالة النشاط الفني حيث أنه يستعد لتصوير فيلم أولاد رزق 3 أيضًا خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر يرصد لكم انتهاء عمرو يوسف من تصوير مشاهده في فيلم شقو واستعداده للبدء في تصوير مسلسل شغل فنادق

مسلسلات رمضان 2024.. عمرو يوسف يتفرغ لتصوير مشاهده في شغل فنادق

يستعد عمرو يوسف لتصوير أولى مشاهده في مسلسل شغل فنادق والذي من المقرر أن يخوض به موسم مسلسلات رمضان 2024، ويشاركه البطولة كل من روبي، أحمد فهيم، أحمد مالك، وجاري التعاقد مع باقي فريق العمل والإعلان عنهم فينا بعد، ومسلسل شغل فنادق من تأليف قصة محمد سامي، سيناريو وحوار محمد سامي وبالتعاون مع مهاب طارق، ومن إخراج محمد سامي،ومن المقرر البدء في تصوير المسلسل خلال الفترة المقبلة استعدادًا لعرضه في الماراثون الرمضاني 2024.

أجدد أعمال عمرو يوسف السينمائية

انتهى عمرو يوسف من تصوير باقي مشاهده في فيلم شقو، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع  محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، من تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

أحداث فيلم شقو مأخوذة عن رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وهو يدخل في إطار الإكشن والإثارة حول مجموعة تقوم بجرائم وهم خارجون عن القانون وتتطور الأحداث في شكل مشوق.

فيلم أولاد رزق 3

والجدير بالذكر أن عمرو يوسف قد أعلن مؤخرًا عن التحضير لفيلم أولاد رزق 3، ومن المقرر أن يبدأ عمرو يوسف تصوير مشاهده خلال الفترة المقبلة، ويتعاون معه في الموسم الجديد كل من  أحمد عز، أحمد داود، أحمد الفيشاوى، وغيرهم، وتأليف صلاح الجهيني، من إخراج طارق العريان.

وجاء ذلك عقب نجاح الذي حققه الموسم الأول والثاني من أولاد رزق، وتصدره شباك التذاكر وتحقيق أعلى إيرادات، وأعلى نسب مشاهدةن ولهذا قررت أسرة أولاد رزق أن تقدم جزء ثالث بناءً على طلب الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي