عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مصر أكتوبر» يعقد اجتماعًا تنظيمًا لمناقشة خطة دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي فى الإنتخابات الرئاسية المقبلة.. صور

اجتماع أمانة التنظيم
اجتماع أمانة التنظيم المركزية بحزب مصر أكتوبر

عقدت أمانة التنظيم المركزية بحزب مصر أكتوبر، اجتماعًا موسعًا لمناقشة استعدادت الحزب للتجهيز لدعم الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى، وذلك في مقر أمانة الحزب الرئيسى بالتجمع الخامس، تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب، وبحضور أمناء الحزب بالمحافظات وأمناء التنظيم وأمناء المركزية ومساعدى أمناء المركزية.

تحيا مصر

وترأس الاجتماع اللواء أشرف أبو المحاسن نائب رئيس الحزب الأول، وشارك كلًا من المهندس أحمد الباز الأمين العام المساعد، والدكتورة شريهان القشاوى نائب رئيس الحزب لشئون المرأة واللواء أسامة حامد أمين التنظيم، واللواء أحمد جلال امين السياسات.

دقيقة حداد علي أرواح شهداء غزة

وشهد الإجتماع التنظيمي في البداية، الوقوف دقيقة حداد علي أرواح شهداء غزة، وإعلان التضامن الكامل مع القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني الشقيق.

 

وأكد الحزب، أهمية الانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر لها 2024، باعتبارها الاستحقاق الدستوري الأهم خلال هذه المرحلة، موضحًا أنه سيسخر كافة مقراته فى المحافظات لخدمة المرشح الرئاسي المحتمل عبد الفتاح السيسي.

السيسي هو الأقدر على استكمال ما بدأه من انجازات ومشروعات قومية

وأوضح الحزب، أن الرئيس السيسي هو الأقدر على استكمال ما بدأه من انجازات ومشروعات قومية فى مختلف المجالات، كما أنه الأقدر على مواجهة التحديات التي تواجهها مصر فى هذه المرحلة على كافة المستويات المحلية والإقليمية.

تابع موقع تحيا مصر علي