عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصوير 3 أيام متواصلة.. عبير صبري تؤجل تصوير حدوتة منسية لمدة 24 ساعة

عبير صبري_ صورة أرشيفية
عبير صبري_ صورة أرشيفية

تشارك الفنانة عبير صبري في بطولة مسلسل حدوتة منسية، وبدأت تصوير مشاهدها ولكنها أخذت راحة لمدة 24 ساعة من التصوير على أن تستكمل بعد تصوير مشاهدها بعدها.

تحيا مصر يرصد لكم وقف عبير صبري تصوير مشاهدها في حدوتة منسية لمدة 24 ساعة على أن تستكمل بعدها تصوير باقي مشاهدها استعدادًا لعرضه

بعد 24 ساعة.. عبير صبري تستأنف تصوير مشاهدها في حدوتة منسية

بدأت عبير صبري تصوير مشاهدها في مسلسل حدوتة منسية لمدة 3 أيام بشكل متواصل وأعلنت عن أخذ راحة من التصوير لمدة 24 ساعة على أن تستأنف بعدها تصوير باقي مشاهدها.

مسلسل حدوتة منسية من بطولة عبير صبري، من سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد على رزق، أحمد صيام، دعاء حكم، هلا السعيد، عبير منير، حسن عبدالله، تأليف محمود حمدان، إخراج محمد محي الدين.

شخصية عبير صبري في مسلسل حدوتة منسية

ومن جانبها، تقدم عبير صبري شخصية دهب التي تعيش في حارة شعبية تتسم بخفة الظل والجمال، تتزوج من ابن سوسن بدر، ولها علاقة وطيدة بجيرانها بالحارة الشعبية.

أجدد أعمال عبير صبري

ويذكر، أن عبير صبري كشفت عن أعمالها الجديدة المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة مع الإعلامي عبدالعزيز أحمد مقدم برنامج مساء الإمارات المذاع عبر شاشة الظفرة، أنها قد انتهت من تصوير فيلمين مؤخرًا، وهما فيلم ليلة العيد مع كل من  يسرا، سميحة أيوب، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، يسرا اللوزي، وهو من تأليف أحمد عبد الله ومن إخراج سامح عبد العزيز.

وفيلم آل هاورن مع كل من منذر رياحنة، عبير صبري، أحمد وفيق، إيهاب فهمي، أحمد عبدالله، محمد عز، إسلام حافظ، هاجر الشرنوبي.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال عبير صبري كانت من خلال السباق الرمضاني 2023، الذي شاركت فيه من خلال مسلسل جميلة مع الفنانة ريهام حجاج، وتعاون معهما كل من سوسن بدر، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، سامح الصريطي، صبحي خليل، أحمد الشامي، سامية عاطف، مروة الأزلي، لطيفة فهمي، صبري عبدالمنعم، عفاف مصطفى، ياسمين  رحمي، نوليا مصطفى، رحاب حسين، تأليف أيمن سلامة ومن إخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل جروب.

تابع موقع تحيا مصر علي