عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي ربيع يحتفل بتصدر مسلسل نصي التاني الأعلى مشاهدة على شاهد

مسلسل نصي التاني
مسلسل نصي التاني

تصدر مسلسل نصي التاني والذي يشارك في بطولته الفنان علي ربيع، الأكثر مشاهدة على منصة شاهد الإلكترونية وذلك بعد أيام قليلة من عرضه، محققا نجاحات ساحقة في ذلك الوقت.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل نصي التاني وتصدره الأعلى مشاهدة

نصي التاني يتصدر الأعلى مشاهدة عل شاهد

واحتفل علي ربيع بـ نجاحات مسلسل نصي التاني وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشر البوستر الرسمي للمسلسل، وعلق عليه، قائلا: الحمدلله مسلسل نصي التاني الأول على شاهد، معربا عن شدة سعادته بهذا النجاح.

مسلسل نصي التاني

ويعرض مسلسل نصي التاني على منصة شاهد الإلكترونية، كل يوم خميس تتم إذاعة حلقتين من مسلسل نصي التاني، في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا بتوقيت السعودية، والحادية عشر مساءً بتوقيت مصر.

مسلسل نص التاني لـ علي ربيع

جدير بالذكر، أنه يشارك في بطولة مسلسل نصي التاني عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: علي ربيع، رنا رئيس، وفاء عامر، محمد محمود، أسماء أبو اليزيد، بسنت شوقي، ياسمين رئيس، بالإضافة إلى عدد أخر من النجوم وهم ميرنا نور الدين، جيلان علاء، إيمان السيد، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، مكون من 10 حلقات.

وتدور أحداث مسلسل نصي التاني في إطار كوميدي، حول موظف يعمل في بنك ويسعى للعثور على فتاة يحبها ليستقر في حياته العاطفية، حيث يقابل في كل حلقة فتاة مختلفة ويعيش في قصة حب معها.

أخر أعمال علي ربيع

وكان قد تألق علي ربيع في فيلم بعد الشر والذي دارت أحداثه حول ارتباط الفنان علي ربيع بالفنانة هاجر أحمد ، وتجمعهما قصة حب ولكنهما يتعرضان للكثير من المشاكل، وكان منها اعتراض أهل هاجر أحمد عليه، بسبب وظيفته ، حيث يعمل كمطرب شعبي، ما يجعلهما يدخلان في صراع خاصة بعد ظهور الزومبي ومصاص الدماء ضمن الأحداث.

 

تابع موقع تحيا مصر علي