عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائبة التنسيقية آية مدني تحصل على وسام التسامح في الرياضة

النائبة منى مدني
النائبة منى مدني

حصلت النائبة آية مدني، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وعضو لجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية الدولية، على وسام "التسامح في الرياضة" من منظمة التسامح الدولي. 
جاء ذلك خلال المؤتمر العالمي الثامن للريادة والإبتكار والتميز، الذي أقيم بمقر ندوة الثقافة والعلوم بدبي في الإمارات العربية المتحدة، تحت رعاية وبحضور معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، وبحضور الرئيس الفخري للمؤتمر الفريق أحمد محمد باديب، نائب رئيس جهاز المخابرات السعودي السابق. 

عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين:  التسامح هو رمز لبناء جسور الحب والفهم والتفاهم بين البلاد

وقالت مدني إن التسامح هو رمز لبناء جسور الحب والفهم والتفاهم بين البلاد والأفراد والثقافات لتحقيق أمن البشري، متابعه "ليت العالم كله يفهم ذلك".

جدير بالذكر أن النائبة آية مدنى، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تقدمت بطلب إلى الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، لصرف دعم مالى لنادى الداخلة الرياضى بمحافظة الوادى الجديد للصرف على الأنشطة الرياضية المختلفة بالنادى.

من جانبه، وافق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على الطلب، وخصصت الوزارة مبلغ 50 ألف جنيه كدعم إضافى للصرف على الأنشطة الرياضية بالنادى، وتقوم الوزارة حاليًا باتخاذ كافة الإجراءات واجبة الاتباع حيال هذا الشأن من قبل الإدارات المختصة بها.

تابع موقع تحيا مصر علي