عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تبرعه لـ فلسطين.. خالد سرحان يدافع عن محمد صلاح: أواخر الحاجات الناجحة اللي باقيلنا

خالد سرحان
خالد سرحان

خرج الفنان خالد سرحان للدفاع عن لاعب فريق ليفربول محمد صلاح، وذلك بعد حملة الهجوم الذي طالته في الفترة القليلة الماضية بسبب عدم دعمه لـ فلسطين من خلال حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات خالد سرحان عن محمد صلاح

خالد سرحان يدعم محمد صلاح

وكتب خالد سرحان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث قال: "ملكومش دعوة بمحمد صلاح يا فشلة دة من أواخر الحاجات الناجحة اللي باقيالنا روحوا اتلزقوا في حد تاني".

منشور خالد سرحان

محمد صلاح يتبرع للهلال الأحمر لدعم فلسطين

ويذكر، أن محمد صلاح كان قد تبرع لمؤسسة الهلال الأحمر وذلك لدعم ومساندة أهالي غزة وفلسطين، وذلك بعد حملة الهجوم الذي شهدها في الفترة الماضية لتتحول أراء الجماهير الهجومية إلى أراء إيجابية وداعمة.

نجوم الفن يدعمون فلسطين بكلمات مؤثرة 

وكان قد حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم فلسطين بكلمات مؤثرة، من بينهم الفنان محمد رمضان الذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظرًا لإلتزامي بعقود مع شركات عالمية، ولكن لم ولن أنسى إخواتي الفلسطينيين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية..  أنا وكل فريق عملي ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم.

في حين قال محمد عطية: بناشد كل المؤثرين على السوشيال ميديا من ممثلين ولاعبين كرة وبلوجرز، أرجوكم اتكلموا على اللي بيحصل في فلسطين.. سنُسأل لاحقا عن شعب تم إبادته بالكامل قدام عينينا وإحنا واقين بنتفرج، الوضع هناك أسوأ من السجن، أنت في السجن متأمنلك أكل وشرب ومش معاك أطفال ولا رُضع، الوضع في غزة مش بالمنظر ده، النهاردة إسرائيل أمرت بإخلاء شمال غزة، ولو ممشيوش أنتو عارفين إيه اللي هيحصل، والإعلام الغربي بيباركوا الإبادة الجماعية في فلسطين وشايفين إن إسرائيل هي الضحية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي