عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دنيا سمير غانم عن أطفال غزة: بتمنى يكون عندي مدينة يعيشوا فيها آمنين

دنيا سمير غانم_ أرشيفية
دنيا سمير غانم_ أرشيفية

عبرت الفنانة دنيا سمير غانم عن حزنها للأوضاع الراهنة في فلسطين، واستشهاد الأطفال دون أي ذنب، وتمنت دنيا سمير غانم أن يكون لديها مكان لحماية الأطفال.

تحيا مصر يرصد لكم أمنية دنيا سمير غانم لأطفال العالم وخاصة أطفال فلسطين بسبب ما يتعرضون له من جرائم قتل من قبل الاحتلال الإسرائيلي

دنيا سمير غانم عن أطفال غزة: مازالت أمنيتي إلى الأبد

سبق وأن نشرت دنيا سمير غانم نشر تويتة عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات إكس "تويتر سابقًا" العام الماضي وكانت قالت فيها: "بتمنى يكون عندي مدينة استضيف فيها كل أطفال العالم عشان يعيشوا سعداء آمنين اللهم احفظهم جميعًا"، قامت بإعادت نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، عبر خاصية الأستوري وعلقت عليها قائلة: "مازالت وستظل أمنيتي إلى الأبد".

دنيا سمير غانم تطالب العالم بالتبرع لأهالي غزة من خلال اليونيسف

ومن جانبه، طالبت العالم بالتبقرع لأهالي غزة من خلال اليونيسف، بما أنها سفيرة النوايا الحسنة لليونيسف، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت: "في غزة مئات الأطفال اتقتلوا وآلاف أُصيبوا، مليون طفل موجودين دلوقتي في ظروف معدومة من الإنسانية، الوضع بجد كارثي وأقل حاجة ممكن نعملها إننا نتبرع لأطفال غزة من خلال يونيسف عشان توصلهم المساعدات الإنسانية".

آخر أعمال دنيا سمير غانم

والجدير بالذكر، يعد مسلسل جت سليمة والتي قدمته دنيا سمير غانم العام الماضي في السباق الرمضاني هو عودته بعد غياب 3 سنوات حدادًا على وفاة والديها، بعد أن قدمت آخر أعمالها قبل توقفها عن العمل من خلال مسلسل بدل الحدوتة 3 عام 2019.

وشاركها البطولة في مسلسل جت سليمة كل من محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادة طلعت وغيرهم، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، ومن إخراج إسلام خيري.

ودارت أحداث الفيلم في إطار الكوميديا الممزوجة بالفانتازيا، حول فتاة تعمل محررة في دار نشر  وتعيش مع والديها، ولأنها تعشق القراءة حطمت الرقم القياسي في قراءة الروايات ومن بين الروايات تعثر على كتاب سحري، يعيدها للماضي، ومع تطور الأحداث تمر الفتاة بمواقف كوميدية ومغامرات مشوقة.

تابع موقع تحيا مصر علي