عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين صبري لـ جمعية الهلال الأحمر: شكرًا على فرصة التطوع

ياسمين صبري_ صورة
ياسمين صبري_ صورة أرشيفية

تواجدت الفنانة ياسمين صبري في جمعية الهلال الأحمر، حيث أعلنت عن هذا من خلال لنشر أستوري عبر حسابها الرسمي على الإنستجرام،  ونشرت صورة لـ "كاب" باللون الأحمر ومكتوب عليه الهلال الأحمر.

تحيا مصر يرصد لكم تطوع ياسمين صبري في جمعية الهلال الأحمر دعمًا وتضامنًا مع أهالي فلسطين في الأوضاع الراهنة الصعبة التي يمرون بها

ياسمين صبري تعلن تطوعها في جميعة الهلال الأحمر

أعلنت ياسمين صبري تطوعها في جمعية الهلال الأحمر، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، اثناء تواجدها بالجمعية، وعقلت عليها قائلة: "شكرًا جزيلًا لـ جمعية الهلال الأحمر على فرصة المشاركة والتطوع"، وطالبت متابعيها بالتبرع لجميعة الهلال الأحمر المصري لتوصيل المساعدات الطبية والغذائية في غزة".

أجدد أعمال ياسمين صبري السينمائية

وعلى صعيد آخر، عادت ياسمين صبري بعد غياب 4 سنوات للسينما من خلال فيلمين الأول هو فيلم البعبع مع الفنان أميرة كرارة، وتعاون معهم كل من باسم سمرة، محمد عبد الرحمن توتا، محمد أنور، عباس أبو الحسن، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

ودارات أحداثه في إطار كوميدي ممزوج بالأكشن، وقدمت ياسمين صبري شخصية طبيبة صيدلانية  تلتقي بالفنان أمير كرارة والذي قام بدور مجرم ولكنه قرر أن يعدل عن إجرامه.

كما شاركت ياسمين صبري مع النجم محمد إمام في بطولة فيلم أبو نسب مع كل من ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، ومن تأليف أيمن وتار ومن إخراج رامى إمام، وهو فيلم كوميدي، وتقوم بدور مدربة تنمية بشرية "لايف كوتش" ومع تطور الأحداث تتقابل مع محمد إمام وتجمعهما مواقف كوميدية مشوقة.

ياسمين صبري وتجربة السوبر هيرو في دليلة

والجدير بالذكر أن شاركت أيضًا من خلال فيلم دليلة، والذي تطاب منها العديد من التمرينات والألعاب القتالية وركوب الموتوسيكلات، لتتناسب مع شخصيتها التي تقدمها، ويعد فيلم دليلة أولى البطولات المطلقة لـ ياسمين صبري.

حيث أنها تقدم دور "سوبر هيرو" وتقدم العديد من المشاهد الأكشن وهي تجربة جدية على ياسمين صبري، وكشفت عن تفاصيل الفيلم وقالت في لقائها عبر برنامج ET بالعربي، وقالت: "العمل تدور أحداثه في إطار أكشن، ونفس فكرة أفلام سلسلة مارڤل، التي تقع في عالم خيالي مشترك، وتركز على سلسة أفلام أبطال خارقين".

تابع موقع تحيا مصر علي